شريط الأخبار

جمعية تركية تقدم منح دراسية لحوالي 600 طالب جامعي بغزة

11:33 - 19 تشرين أول / يونيو 2010

جمعية تركية تقدم منح دراسية لحوالي 600 طالب جامعي بغزة

فلسطين اليوم-غزة

أشادت الجامعة الإسلامية بغزة  بالدور الرائد لجمعية ياردم الي التركية في دعمها لأبناء الشعب الفلسطيني  بشكل عام وطلاب الجامعة الاسلامية بشكل خاص على صعيد المنح الدراسية التي قدمتها جمعية ياردم الي التركية لحوالي 600  طالب وطالبة .

وقال المهندس هاني الأغا مدير جمعية ياردم الي التركية أن هذا المشروع يأتي ضمن أهداف الجمعية وهي  مساعدة الطلاب والطالبات المحتاجين  في قطاع غزة وذلك لتمكينهم من مواصلة مسيرتهم التعليمية خاصة في ظل تدهور الأوضاع الإقتصادية التي يشهدها القطاع نتيجة الحصار الخانق المفروض عليه  منذ فترة طويلة .

ومن الجدير بالذكر أن جمعية ياردم الي التركية تسعى باستمرار للمساهمة في خدمة القطاع التعليمي خاصة على مستوى الجامعات , حيث قدمت في الفترة السابقة حوالي 90 منحة دراسية للطلاب الجامعيين في قطاع غزة . وكذلك كان لها  دوراً ريادياً في دعم مختبرات الجامعة  الاسلامية التي هدمت من قبل الاسرائيليين في الحرب الصهيونية الأخيرة التي شنت على غزة  العام المنصرم .

وتقدم الطلاب بالشكر الخالص للجمعية بكافة كوادرها على مجهوداتهم الرائعة متمنيين من العلي القدير أن تكون في ميزان حسناتهم يوم القيامة .

انشر عبر