شريط الأخبار

الأولى في غزة..بدء التسجيل في أول مدرسة ثانوية "للصم"

09:47 - 19 حزيران / يونيو 2010

الأولى في غزة..بدء التسجيل في أول مدرسة ثانوية "للصم"

فلسطين اليوم- غزة

فتحت وزارة التربية والتعليم العالي بالحكومة الفلسطينية بغزة، باب التسجيل للالتحاق بالدراسة بمدرسة مصطفى صادق الرافعي "للصم" لطلاب الصف العاشر الأساسي وهي أول مدرسة ثانوية حكومية مخصصة للصم تم بناؤها بتمويل من اتحاد الأطباء العرب.

 

واشترطت الوزارة أن يكون عمر المتقدم في الأول من شهر أكتوبر2010 ما بين 16 – 21 سـنة، وأن يكون قد أنهى الصف التاسع الأساسي بنجاح، وأن يكون حَسَنَ السير والسلوك.

 

وبينت الوزارة أن تقديم طلبات الالتحاق يتم من قبل ولي أمر الطالب في الجمعيات التي تخرج منها الطلبة أو القريبة من أماكن سكناهم، وهي جمعية جباليا للتأهيل في شمال غزة، و جمعية أطفالنا للصم في مدينة غزة، و جمعية دير البلح لتأهيل المعاقين في محافظة الوسطى، و جمعية الهلال الأحمر في خانيونس، وجمعية الأمل لتأهيل المعاقين في رفح.

 

واشترطت الوزارة أن يصطحب مقدم الطلب شهادة الصف التاسع الأساسي موضحاً فيها نتيجة العام الدراسي، وصورة الهوية الشخصية و صورة هوية ولي الأمر ، وصورة شهادة الميلاد.

 

وقالت الوزارة إن التسجيل في مدرسة الصم سيبدأ يوم الاثنين الموافق 21/06/2010م حتى يوم الاثنين الموافق 12/07/2010م علما بأن الدراسة فيها ستبدأ مع بداية العام الدراسي الجديد بتاريخ 15/9/2010.

 

انشر عبر