شريط الأخبار

ملصق في شوارع الاحتلال.. "يابيبي جلعاد أسيرك أيضا"

07:56 - 17 تشرين ثاني / يونيو 2010


ملصق في شوارع الاحتلال.. "يابيبي جلعاد أسيرك أيضا"

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

بمناسبة اقتراب الذكرى السنوية الرابعة لوقوع الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط أسيرا في أيدي المقاومة في قطاع غزة, نشرت عائلة شاليط ملصقات جديدة -وهي عبارة عن ملصقات كانت توزعها الشرطة في الشوارع للمفقودين الإسرائيليين-, ووضعت عليها صورة جلعاد شاليط وكتب أسفلها كلمة أسير بدل كلمة مفقود.

 

وكتب في أسفل الملصق أيضا "قبل أربع سنوات أسر الجندي جلعاد وقد شوهد للمرة الأخيرة في الساعة التي كان يحرس فيها حدود دولة إسرائيل بالقرب من قطاع غزة, يابيبي نتنياهو إن جلعاد أسيرك أيضا".

 

وذكر مقر هيئة النضال من أجل شاليط أن هذه اللافتة تم تحضيرها من قبل المتطوعين وتم نشرها في الوسائل الإلكترونية والشبكات الاجتماعية عبر الانترنت وأيضا في البريد الالكتروني, وقال أحد النشطاء أن الهدف من ذلك هو أن يقوم كل واحد تصل إليه هذا الإعلان بطباعته في منزله وأن يعلقه إما في لوحة الإعلانات أو أعمدة الكهرباء أو في محطات الباصات.

 

ويشار إلى أن عائلة شاليط وأعضاء "هيئة النضال من أجل إطلاق سراح جلعاد شاليط" سيطلقون خلال الأيام المقبلة مسيرة تستمر لمدة 12 يوما سيرا على الأقدام من "تسبي هيلا" إلى "القدس" ليقيموا خيمة احتجاج بالقرب من منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

 

ومن المتوقع أن يشارك في المسيرة مئات النشطاء ومندوبين عن جمعيات وجهات تطوعية واجتماعية مختلفة خلال توقفها في عدة محطات.

 

انشر عبر