شريط الأخبار

الناصرة تنتفض ضد نتنياهو..(جزار أسطول الحرية) ينوي القدوم إلينا

08:26 - 17 تشرين أول / يونيو 2010

الناصرة تنتفض ضد نتنياهو..(جزار أسطول الحرية) ينوي القدوم إلينا

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

تحت شعار "غزّة حرّة" : لا لزيارة جزّار أُسطول الحرية (نتنياهو) إلى الناصرة "، يُنظم اليوم الخميس، اعتصام شعبي في مدينة الناصرة وذلك احتجاجاً على الزيارة التي ينوي رئيس الوزراء الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو القيام بها الى المدينة للمشاركة في " مؤتمر قيساريا". 

ودعت الجهات المنظمة للاعتصام (التجمع وأبناء البلد والجبهة) في بيان صدر عنها اليوم، " كافة القوى الوطنية وأهالي الناصرة" للمشاركة في الاعتصام والتأكيد على أن حكام إسرائيل مجرمي حرب تجب محاكمتهم في محكمة العدل الدولية في لاهاي، وعلى رأسهم رئيس حكومة القراصنة نتنياهو".

وأشار منظمو الاعتصام في بيانهم الى أن قدوم نتنياهو إلى الناصرة لإلقاء كلمة في المؤتمر يأتي في وقت لا تزال أصداء مجزرة سفينة مرمرة وأسطول الحريٌة لفكّ الحصار عن غزّة هاشم تملأ بقاع الأرض وتثير ضمير أنصار الحرّيّة والتحرُّر والتقدّم في العالم".

وأضاف البيان، أن أصداء مجزرة سفينة مرمرة وأسطول الحريٌة لفكّ الحصار عن غزّة هاشم لاتزال تملأ بقاع الأرض وتثير ضمير أنصار الحرّيّة والتحرُّر والتقدّم في العالم. ولا تزال الهيئات الدوليّة تندد بالقرصنة البحريّة التي قادتها إسرائيل بإرهابيّيها، نتنياهو- براك- ليبرمان- أشكنازي، وتطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية بالجريمة التي إرتكبتها إسرائيل.

واعتبر البيان، أن منتدى قيسارية منتدىً لجشع الرأسمالية على غرار مبادرة كلينتون في الولايات المتحدة (كما يتباهون) والذي لن يطالوا منه سوى مزيدٍ من القهر القومي والطبقي.

 

 

انشر عبر