شريط الأخبار

التربية و التعليم تمنح كلية نماء اعتمادات لتخصصات جديدة

09:16 - 16 تموز / يونيو 2010

التربية و التعليم تمنح كلية نماء اعتمادات لتخصصات جديدة

فلسطين اليوم- غزة

منحت وزارة التربية والتعليم العالي كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا في قطاع غزة اليوم  الاعتماد الرسمي لبرامج علوم التأهيل الطبي بجميع تخصصاته (العلاج الطبيعي, العلاج الوظيفي ,وتخصص الأطراف الصناعية )  وبرنامج العلوم الإدارية بجميع تخصصاته ( الإدارة, والتخطيط والإحصاء, والإدارة اللوجستية)، وذلك بعد استيفاء الكلية لكافة الشروط والمعايير التي حددتها وزارة التربية والتعليم العالي.

 

جاء ذلك خلال زيارة رسمية، قام بها وفد من كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا، ضم كلا من  عميد الكلية د . معين البرش، ونائب رئيس مؤسسة نماء د . حمدي حمدية, ونائب العميد للشئون الأكاديمية أ . ناهد احمد, والنائب الإداري والمالي أ . رائد خضر، وقد كان في استقبالهم الأستاذ الدكتور محمد عسقول وزير التربية والتعليم ود. محمود الجعبري الوكيل المساعد لشئون التعليم العالي وأحمد زعرب مدير عام التعليم العالي ووفد من الوزارة .

 

وقد عبر عميد الكلية د . معين البرش  عن  شكره العميق لوزارة التربية والتعليم العالي والوزير أ.د.محمد عسقول، ود. محمود الجعبري الوكيل المساعد لشئون التعليم العالي بعد تسلمه شهادات الاعتماد ومنح الكلية الموافقة على البرامج المطروحة , موضحاً أن الطاقم الإداري في الكلية بذل مجهوداً كبيراً وتخطي كل العوائق والصعاب لتحقيق هذا الإنجاز الكبير ، باستيفاء شروط الوزارة وحصوله علي الإعتمادات الجديدة ، مقدماً شكره وتقديره الجزيل لكل الزملاء والعاملين وأصحاب البرامج في الكلية علي جهودهم الطيبة .

 

بدوره شكر أ.د. عسقول الوفد الزائر معربا عن تقديره و ثقته بجهود الكلية المتميز لتطويرها إداريا وأكاديميا متمنيا لهم التوفيق والنجاح في إدارتها والعمل على استحداث الأساليب التربوية والبرامج التخصصية المتميزة لتترك بصمة جديدة في التعليم الأكاديمي .

 

وأشاد د . الجعبري  بنماء متمنيا لها  مستقبل أكاديمي مروموق  وموقع قوي بين الكليات والجامعات الفلسطيني " . 

 

وأفاد إن كلية نماء ومنذ التأسيس والحصول على الاعتماد العام والمبدئي أبرزت نشاطا نوعيا ومهنية جديدة وتخطت عوائق كثيرة لتنال هذا الموقع القوي " .

 

من جهته تحدث أ.احمد زعرب عن المهنية والهمة العالية التي عملت بها كلية نماء خلال الفترة الماضية للحصول على الاعتماد متأملا ان يكون هذا الاعتماد باكورة الاعتمادات الخاصة للبرامج الاخرى.

 

ووعد أ . زعرب الكلية باعتمادات جديدة في ( الهندسة والإعلام وتكنولوجيا المعلومات ) خلال الشهر القادم.

انشر عبر