شريط الأخبار

بعد مقتل شرطي..حالة تأهب قصوى بالخليل وتفتيش ومداهمة مدن

09:45 - 14 تشرين أول / يونيو 2010

بعد مقتل شرطي..حالة تأهب قصوى بالخليل وحصار ومداهمة قرى

فلسطين اليوم-ترجمة خاصة

طلب جيش الاحتلال الإسرائيلي من مستوطني مستوطنة بيت حجاي وكريات أربع الالتزام في منازلهم وعدم مغادرتها وذلك في أعقاب عملية إطلاق النار التي أصيب جرئها صباح اليوم, أربعة من أفراد الشرطة لإسرائيلية اثنين بصورة خطيرة وثلاث بصورة متوسطة والرابع أصيب بصورة طفيفة.

 

وتقوم قوات الاحتلال الإسرائيلي بمحاصرة بلدة دورا جنوب مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، فيما شنت حملات دهم و تفتيش في منازل المواطنين.

كما توغلت قوات الاحتلال في منطقة سنجر غرب بلدة دورا جنوب الخليل، وشرعت بعملية دهم وتفتش لمنازل المواطنين.

وقالت مصادر محلية لمراسنا، إن قوة كبيرة من جيش الاحتلال، توغلت في منطقة سنجر، ترافقها قوة كبيرة من جيبات حرس الحدود، ومجنزات، وسيارات الإسعاف العسكرية، بحجة عثورها على سيارة محترقة يعتقد ان أصحابها من منفذي عملية إطلاق النار الذي أسفر عن مقتل شرطي إسرائيلي وإصابة اثنين آخرين، بالقرب من مخيم الفوار.

وأضافت المصادر، ان جنود الاحتلال شرعوا بعملية دهم وتمشيط في المنطقة، طالت منازل المواطنين، بحجة البحث عن مطلوبين، ومنعت الصحفيين من الوصول الى المكان.

 

من جهة آخر اقتحمت قوات الجيش القرى الفلسطينية الواقعة علي امتداد طريق 60 جنوبي الخليل وتقوم بأعمال البحث والتمشيط عن أفراد الخلية الفلسطينية التي نفذت العملية.

 

انشر عبر