شريط الأخبار

الصهاينة يطالبون النيجيريين بالدعاء لهم !!

08:48 - 14 تشرين ثاني / يونيو 2010


الصهاينة يطالبون النيجيريين بالدعاء لهم !!

فلسطين اليوم : وكالات

كشفت صحيفة "ليدر شيب" النيجيرية أن مساعد سفير الكيان الصهيوني في العاصمة النيجيرية أبوجا طالب المسلمين والمسيحيين بالدعاء لكيانه نظراً للمشاكل التي يواجهها في الوقت الحاضر.

وأشارت الصحيفة إلى هذا الطلب الذي قدمه مساعد السفير الصهيوني إلى الاجتماع السنوي لإتحاد المسيحيين الذي عقد في كنيسة Gawom بمدينة زاريا التي يقطنها مسلمون سنة وشيعة.

و جاء في هذه الرسالة "إن الصداقة القائمة اليوم بين نيجيريا و"إسرائيل" أكثر بكثير من أي وقت مضي، وذلك لأن الأخيرة تواجه تحديات لا مثيل لها تستهدف أمنها ومصداقيتها ..".

و قال مساعد السفير الصهيوني في هذه الرسالة " إننا نشاهد تياراً "إرهابياً" في العالم ينشط تحت مظلة إيران ولو حصل "الإرهابيون" على الأسلحة النووية فإن عمر مرحلة السلام النووي الذي بلغ 65 عاماً سيتعرض للخطر "، على حد زعمه.

و أضاف قائلا " علينا أن لا نسمح لمثل هذا النظام "المتطرف" أن يعّرض السلام العالمي إلى الخطر ويهدد أمن البشرية برمتها ".

و حث نائب السفير الصهيوني كل مسؤول دولي بذل ما لديه من جهود للوقوف بوجه إيران للحيلولة دون تطوير أسلحتها الذرية، ودعا الجميع إلى الالتحاق بكيانه لما اسماه بـ"الكفاح من أجل الدفاع عن الحقيقة!!".

و تحدث في الاجتماع الكاهن سامسون اوزو واهيه المنسق لعقد الاجتماع المذكور قائلا " إن الهدف من كنائس شتي أرجاء العالم هو توحيد الصفوف للدعاء لـ"إسرائيل" في يوم محدد وتم اتخاذ خطوات لمواجهة كراهية اليهود وطمأنة "إسرائيل" أنه سيتم التبليغ لها في كنائس العالم بشكل صحيح ".

و جدير بالذكر أن كيان الاحتلال الصهيوني يحاول من خلال تكرار مزاعمه الكاذبة بسط نفوذه في الدول الإفريقية في الوقت الذي تشهد فيه الكثير من دول العالم تظاهرات واسعة النطاق للمسيحيين في كل من بريطانيا واسبانيا وحتى أمريكا وايرلندا ضد هذا الكيان فيما تطالب الدول الإسلامية بقطع العلاقات مع هذا الكيان اللقيط .

ويحاول الصهاينة المحتلون المجرمون تمرير مخططاتهم الاستعمارية في الدول الإفريقية، حيث يمكن الإشارة إلى القصف النووي الذي شنته الطائرات الأمريكية على اليابان وتهديد الجمهورية الإسلامية الإيرانية بضربها بأسلحة نووية وغيرها من الأمور.

انشر عبر