شريط الأخبار

آيات قرآنية تظهر على جسد طفل مسلم في إحدى قرى داغستان

05:40 - 13 تموز / يونيو 2010

آيات قرآنية تظهر على جسد طفل مسلم في إحدى قرى داغستان

فلسطين اليوم – وكالات

تناقلت وسائل الإعلام الروسية مؤخرا خبر ظهور آيات قرآنية وأحاديث شريفة على جسد طفل يبلغ من العمر 9 أشهر في إحدى القرى الداغستانية.

 

وفجأة أصبحت قرية قرية كراسنو – اوكتيابرسكايا التابعة لمدينة قزليار في داغستان محط أنظار ليس فقط أهل المدن الأخرى، بل ورجال الدين من موسكو وعواصم جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق، ووسائل الإعلام المحلية والأجنبية.. حالة تعاضد مدهشة وإجماع على الرغم من أن أحدا لم يؤكد رؤيته للآيات والأحاديث التي تظهر على جسد طفل اسمه علي، بل يراها الجميع في الصور وعلى شاشة الهاتف المحمول، ويتناقلونها بنفس الطرق.

 

أما إمام الجامع المركزي في العاصمة الداغستانية محمد رسول حاج، المتحمس تماما للظاهرة ولآيات الخالق، فقد أكد لمراسل "روسيا اليوم" أنه لم ير كل ذلك بعينيه، لكنه سمع الخبر من أناس محترمين جدا وهو واثق تماما من صحة الخبر.

 

وقال مواطن من قرية كراسنو لمراسل وكالة " نوفوستي " ان الآيات تظهر على جسم الطفل علي ثم تختفي.

 

 واوضح قائلاً  " رزقت عائلة ياكوبوف التي تقطن في قرية كراسنو –اوكتيابرسكايا بمنطقة كيزلار  طفلاً  أطلقوا عليه اسم  على. وبعد بضعة أيام من ولادته بدأت  تظهر على جسمه كتابات عربية ".

 

وتقول والدة الطفل انه بعد الولادة ظهر على حنك الطفل ورم دموي وعندما زال  الورم ظهرت مكانه كلمة "الله". وتضيف " أن الكتابة تظهر يومي الاثنين و الجمعة. وفي هذه الأثناء ترتفع درجة حرارة الطفل  إلى 40 درجة مئوية حيث يبدأ بالصراخ والبكاء. وتبقى هذه الكتابة مدة 3 أيام ثم تختفي لتظهر بعدها كتابات جديدة"

 

ولم يجاهر الوالدان  بهذا الأمر إلى ان ظهرت على جسم الطفل عبارة: " ليرى الناس آياتنا" . وتضيف والدة الطفل أن "علي هو الطفل الثاني في العائلة. ولم نلاحظ هذه الحالة مع أخته الطفلة الأولى ".

 

وامتنع ممثل الإدارة الدينية للمسلمين في داغستان عن التعليق على هذه الظاهرة واكتفى بالقول انه  "مندهش كالآخرين ".

 

ومن جانبه يعتبر عبد الله إمام مسجد القرية أن هذه  العلامات من عند الله تعالى

انشر عبر