شريط الأخبار

"المنظمات الأهلية" ترحب بدعوة موسى لفك الحصار وانهاء الانقسام

04:23 - 13 تموز / يونيو 2010

فلسطين اليوم-غزة

رحبت شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بزيارة الامين العام لجامعة الدول العربية الى قطاع غزة السيد عمرو موسى ودعوته الى فك الحصار عن قطاع غزة وانهاء الانقسام .

 

وإعتبرت الشبكة في بيان صحفي وصل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه ان زيارة موسى تحمل الكثير من المضامين الهامه لشعبنا الفلسطيني وفي مقدمتها  تعزيز البعد العربي في دعم صمود شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاعتداءات الاسرائيلية وبخاصة الحصار الجائر .

وأضافت الشبكة أنها تأمل بأن تكون زيارة السيد موسى  محركا لملف المصالحة الوطنية وانهاء الجمود الذي يكتنفها بما ينهي حالة الانقسام وتكريس الوحدة الوطنية.

 

وترى الشبكة أن زيارة السيد الامين العام لجامعة الدول العربية  تعكس إصرارا على التمسك بالحقوق الفلسطينية والعربية على طريق ضمان حقوق شعبنا بالعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة وضمان حق عودة اللاجئين وفق القرار الاممي 194.

 

كما رأت بهذه الزيارة إصرارا عربياً على ضرورة إنهاء الحصار بصورة شاملة وعن كافة معابر القطاع بوصفه يشكل حقاً من حقوق شعبنا والذي يكفله القانون الدولي وعلى طريق التخلص الكامل من الاحتلال وضمان وحدة شعبنا وحقه بالحرية والاستقلال .

 

وأكدت الشبكة ان شعبنا الفلسطيني يتطلع الى زيارة السيد عمرو موسى  الى قطاع غزة لما يمثلة ذلك من تعزيز لصمود شعبنا في مواجهة الحصار واعتداءات الاحتلال ومخخطاته وانجاز وحدته الوطنية.

 

 

 

 

 

 

انشر عبر