شريط الأخبار

لأول مرة: امتحانات الثانوية العامة الفلسطينية في قطر

07:35 - 13 تشرين أول / يونيو 2010

لأول مرة: امتحانات الثانوية العامة الفلسطينية في قطر

فلسطين اليوم- غزة

انطلقت، اليوم، امتحانات الثانوية العامة الفلسطينية للمرة الأولى بالمدرسة الفلسطينية في الدوحة بالتزامن مع انطلاقها في الوطن.

 

وقام منير غنام سفير دولة فلسطين لدى قطر يرافقه كل من الأستاذ علي حامد، نائب مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية الذي قدم أمس إلى الدوحة خصيصاً لهذا الغرض، والدكتور يحيى الأغا المستشار الثقافي في السفارة الفلسطينية والمشرف العام على المدرسة، بتفقد الامتحانات في المدرسة والاطمئنان على الطلبة وحسن سير عملية الامتحان.

 

وتمنى السفير غنام للطلبة النجاح والتفوق، مباركاً لهم كونهم أول مجموعة من أبناء فلسطين يتقدمون لامتحان الثانوية العامة الفلسطينية خارج حدود الوطن، في إطار منظومة التعليم الفلسطينية وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية.

 

ويذكر أن المدرسة الفلسطينية في الدوحة، التي أنشأتها سفارة فلسطين هناك عام 2003 قد أكملت هذا العام حلقات الدراسة فيها بالوصول إلى الثانوية العامة، متبنية المنهاج الفلسطيني وبالتنسيق التام مع الوزارة الأم في الوطن، ومقدمة بذلك خدمات جليلة لأبناء الجالية الفلسطينية في قطر، حيث يزيد عدد طلابها الآن على 1500 طالب وطالبة.

 

 

انشر عبر