شريط الأخبار

مساعد عمرو موسى يصل غزة للمرة الثانية

07:04 - 12 تشرين أول / يونيو 2010

مساعد عمرو موسى يصل غزة للمرة الثانية

فلسطين اليوم- غزة

وصل السفير هشام يوسف، مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية ووفد أمني مصري، إلى قطاع غزة ظهر اليوم السبت (12/6)، للمرة الثانية عبر معبر رفح البري مع مصر.

 

وذكر مسؤول أمني على معبر رفح أن السفير يوسف والوفد الأمني المصري وصل القطاع، من أجل الإطلاع على آخر الترتيبات الأمنية والبروتوكول لزيارة الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى لقطاع غزة المقررة غداً الأحد، حيث سيلتقي الوفد بقادة الأجهزة الأمنية لبحث آخر الترتيبات المتعلقة بزيارة موسى ثم سيغادرون القطاع.

 

وكان السفير يوسف وصل غزة يوم الخميس الماضي (10/6) برفقة وفد أمني مصري عبر معبر رفح في زيارة أولى للقطاع، لترتيب زيارة عمرو موسى، حيث التقى بمسؤولين من وزارتي الداخلية والخارجية في حكومة غزة.

 

من جانبه؛ رحب وزير الداخلية الفلسطيني فتحي حماد بزيارة الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى لقطاع غزة، غداً الأحد، معرباً عن أمله في أن تكون هذه الزيارة بداية رسمية عربية لفك الحصار عن القطاع.

 

ودعا حماد، خلال مشاركته في حفل افتتاح المعهد التوجيهي الحكومي بالوزارة، اليوم السبت (12-6) للاهتمام بكل أشكال الثقافة لمواجهة الحصار بكافة أنواعه خاصة منع منتسبي الشرطة من السفر للخارج ومنع الأجهزة الالكترونية والتكنولوجية الحديثة من الدخول للقطاع.

 

انشر عبر