شريط الأخبار

ميونخ: استمرار تظاهرات التنديد بالقرصنة الاسرائيلة على "اسطول الحرية"

03:27 - 12 حزيران / يونيو 2010

فلسطين اليوم-وكالات

انطلقت بعد ظهر امس الجمعة تظاهرة دانت استمرار الاعتداءات الاسرائيلية في فلسطين والإعتداء الاخير على "اسطول الحرية" في المياه الدولية في البحر المتوسط.

 

وتجمع المئات من العرب والاتراك والالمان المناصرين للقضية الفلسطينية في ساحة المناسبات في مدينة ميونخ وانطلقوا في تظاهرة جابت شوارع المدينة استنكاراً لافعال الاحتلال وسكوت المجتمع الدولي عليه.

 

ورفع المتظاهرون الاعلام الفلسطينية والتركية الى جانب العلم الالماني. وشارك في المظاهرة العديد من الجهات والمؤسسات العربية والتركية والالمانية، لا سيما احزاب اليسار الالماني "اكثر المنددين بجرائم الحرب الصهيونية بحق المتضامنين مع قطاع غزة".

 

وردد المشاركون في التظاهرة شعارات وهتافات دعت الى "رفع الحصار عن قطاع غزة ومعاقبة اسرائيل وتحرير فلسطين بالكامل من سيطرة المحتل الصهيوني وتجبره".

 

وتساءل المشاركون عن موقف مؤسسات حقوق الانسان والمؤسسات الدولية ومجلس الامن من الإنتهاكات الصهيونية المتكررة بحق الشعب الفلسطيني.

 

وفي نهاية التظاهرة نظم مهرجان خطابي القي فيه العديد من الكلمات من قبل الجهات المنظمة والمشاركة والتي شددت على حق الشعب الفلسطيني بالعيش الكريم بحرية واستقلال وحماية حقوقه المدنية.

انشر عبر