شريط الأخبار

شيكابالا يتمسك بالزمالك ومجدي ينضم للمصري

07:10 - 10 تموز / يونيو 2010

 

 

القاهرة/ قام لاعب فريق الزمالك محمود عبد الرازق (شيكابالا) بسحب طلب فسخ عقده مع النادي الأبيض بعد اجتماعه بعمرو الجانيني عضو مجلس إدارة الزمالك فجر الخميس.

 

وكانت إدارة الزمالك أعلنت يوم الأربعاء عن تلقيها طلبا من صانع الألعاب الدولي لفسخ عقده كي يتمكن من الانتقال إلى فريق اندرلخت البلجيكي معتمدا على المادة رقم 17 في قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وتسمح المادة رقم 17 لأي لاعب تخطى عمره 23 عاما أن يفسخ عقده مع أي نادي إذا انقضى من عقده 3 أعوام.

 

لكن الموقع الرسمي للقلعة البيضاء أعلن يوم الخميس أن اللاعب لم يتقدم بهذا الطلب وأن شركة التسويق التي تعاقد معها هي من بادرت بهذه الخطوة.

 

وإبداء لحسن النوايا، قام شيكابالا بالتوقيع على إقرار يطالب فيه بإلغاء فسخ العقد مشيرا إلى أنه يرفض الرحيل عن الزمالك بمثل هذه الطريقة.

 

"الزمالك مستهدف"

 

وأكد شيكابالا في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه أن نادي الزمالك وإدارته مستهدفة من الجميع بعدما قامت وسائل الإعلام بتضخيم الموضوع وتناوله بصورة مبالغ فيها.

 

وأكد النجم الأسمر في نهاية تصريحاته أنه لن يرحل عن الزمالك للاحتراف الخارجي إلا عبر بوابة الأخير مشيرا إلى أن سيسلك الطرق الشرعية إذا فكر في الرحيل.

 

 

مجدي في المصري ثلاث سنوات بنحو خمسة ملايين

 

انضم أحمد مجدي مدافع الزمالك إلى النادي المصري لمدة ثلاثة مواسم مقابل أربعة ملايين و800 ألف جنيه.

 

وأرسل الزمالك الاستغناءات الخاصة بمجدي بالإضافة إلى أحمد الميرغني إلى المصري، منتظرا إرسال المصري للاستغناء الخاص بمحمد عاشور الأدهم للزمالك بحسب وصف أشرف صبحي مدير العلاقات العامة بالنادي الأبيض لـFilGoal.co.

 

وقال سمير عبد التواب وكيل أعمال مجدي في تصريحات لـFilGoal.com يوم الخميس: "الموسم الأول لمجدي سيكون مقابل مليون ونصف".

 

وأضاف عبد التواب "وسيحصل على زيادة سنوية 100 ألف جنيه ليحصل في الموسم الثاني على مليون و600 ألف جنيه وفي الثالث على مليون و700 ألف جنيه".

 

وأوضح عبد التواب "كما تم وضع شرط جزائي مليوني جنيه في عقد مجدي في حال تقدم أحد الأندية لضمه".

 

 

شريف أشرف: أملك ثلاثة عروض وأفضل الانتقال لحرس الحدود

 

كشف شريف أشرف مهاجم الزمالك انه يملك ثلاثة عروض من المصري والجونة وحرس الحدود، مشيرا انه يفضل الانتقال لصفوف الأخير.

 

وقال أشرف في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com "سأحدد وجهتي القادمة خلال أسبوع وسيكون الانتقال لحرس الحدود من أولوياتي ثم الجونة والمصري على التوالي".

 

وفشل أشرف في حجز مكانا أساسيا في تشكيلة حسام حسن منذ تولي الأخير القيادة الفنية للفريق في منتصف الموسم الماضي.

 

وأكد مهاجم الأهلي السابق انه لا يجد تفسيرا في استبعاده الدائم من تشكيلة الفريق رغم تألقه في الفرص التي يمنحها له الجهاز الفني.

 

وأضاف "جماهير الزمالك يجب ان تعذرني لأنني لم أحصل على الفرصة الكافية حتى أثبت نفسي للجهاز الفني".

 

يذكر ان حسام حسن كان يعتمد كلياً على مهاجمه أحمد جعفر في مباريات الدوري بالدور الثاني وفي بطولة كأس مصر.

 

 

الجونة يعرض 2.5 مليون جنيه ومعسكر في الغردقة مقابل ضم منصف

 

عرض نادي الجونة 2.5 مليون جنيه على الزمالك ومعسكر للفريق لمدة 10 أيام في الغردقة مقابل ضم الحارس الدولي محمد عبد المنصف.

 

ونفى عبد المنصف في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com الأنباء التي ترددت عن توقيعه رسميا للجونة، وقال "اتفقنا فقط على تفاصيل التعاقد ولكنني لم أقم بالتوقيع".

 

وأضاف "اسماعيل يوسف حضر لمقر الزمالك الأربعاء للحصول على الاستغناء الرسمي الخاص بي من الزمالك".

 

وكان الحارس الدولي قد أعلن رغبته في الرحيل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم الماضي، بعد أن فشل في الحصول على فرصة للعب كأساسي في الفريق الأبيض.

 

وأكد منصف أن مسئولي الزمالك وعدوا إسماعيل يوسف المدير الفني للجونة على منحه الاستغناء الخاص به خلال يومين أو ثلاثة على أقصى تقدير.

 

من ناحية أخرى، نفى منصف أن يكون قد تم إحالته للتحقيق من جانب مسئولي الزمالك بعد أنباء توقيعه للجونة، مؤكدا على حسن علاقته بالجميع في القلعة البيضاء.

 

يذكر أن الزمالك كان قد أعلن انه لن يستغنى عن منصف قبل ضم حارس آخر بديل.

 

انشر عبر