شريط الأخبار

الأهلي يستغني عن حسن ويفاوض جدو

07:07 - 10 تموز / يونيو 2010

 

 

القاهرة/ حالة من الرعب أصابت نجوم الأهلي بعد القرار الصادم من لجنة الكرة بالاستغناء عن خدمات لاعب الفريق وقائد المنتخب المصري أحمد حسن وهو القرار الذي صدر سرا قبل أن يتم تسريبه إلى وسائل الإعلام.

 

وبعد انتشار الخبر سارع أحمد حسن بالاتصال بمسؤولي الأهلي وحدثت مناقشات كان هدفها الحفاظ على صورة قائد منتخب مصر بعد الانفصال الذي بات مؤكداً حيث تمسك المدير الفني للأهلي حسام البدرى بضرورة رحيل اللاعب لأنه لن يقبل أن يكون هناك قائد ثان بالفريق أو لاعب لا يطيع تعليماته مما يساهم في انتشار الفوضى وعدم الالتزام.

 

ولم ينس البدرى أن يوجه نظر رئيس النادي حسن حمدي إلى أن أحمد حسن تخطى حدود اللياقة معه في مباراة نبروة بكأس مصر ووصل إلى حد لا يمكن السكوت عليه حيث كان حسن قد اعترض علي تغييره في المباراة بطريقة غير لائقة وهو نفس الخطأ الذي ارتكبه قائد الأهلي السابق شادي محمد مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق مما دعي جوزيه للمطالبة برحيل شادي وهذا ما حدث.

 

وعلمت "العربية.نت" أن محاولات النجوم الكبار بالفريق محمد أبو تريكة و محمد بركات ووائل جمعة قد باءت بالفشل في إثناء البدرى عن قراره وإصراره علي رحيل "الصقر" رغم أن عقده مع الفريق ممتد لموسم قادم.

 

إلا أن البدري أكد لزملاء أحمد حسن أنه ليس بحاجة لخدماته وأنه بات عبئاً عليه خصوصاً وأن بديله موجود قاصداً ناشئ الفريق شهاب الدين أحمد بالإضافة إلي أحمد فتحي إلي جانب أن انضمام مهاجم الزمالك والجونة السابق جمال حمزة إلى الأهلي في الموسم الجديد قد يجعل من أحمد حسن جليسا دائما على دكة البدلاء خصوصاً وأن حمزة يجيد في مركز صانع الألعاب ليكون بذلك قد أغلق الباب نهائيا أمام استمرار" الصقر" في القلعة الحمراء .

 

الأهلي يجدد مفاوضاته مع جدو

 

جدد النادي الأهلي مفاوضاته مع محمد ناجى جدو مهاجم نادي الاتحاد السكندري والمنتخب الوطني تمهيداً لضمه مطلع الموسم الجاري.

 

جاء قرار إدارة النادي بتجديد مفاوضاتها مع اللاعب، بناء على طلب حسام البدرى المدير الفني للفريق الذي اشتكى خلال اجتماعه مع لجنة الكرة يوم الثلاثاء الماضي من عدم ضم لاعبين سوبر حتى الآن، لاسيما بعد ضياع صفقة وليد سليمان لاعب بتروجت الذي انتقل إلى إنبى.

 

وأعطت لجنة الكرة الضوء الأخضر للمهندس عدلي القيعى مدير لجنة التعاقدات بالأهلي لتجديد وتكثيف مفاوضاته مع جدو، خاصة وأن اللاعب أبدى رغبته في اللعب للأهلي.

 

وكان حسام البدرى قد رفض في تصريح خاص لليوم السابع الاعتراف بتوقيع جدو للزمالك، لأن اللاعب مرتبط بالاتحاد السكندري.

 

وشهدت الشهور القليلة الماضية جدلاً مثيراً حول جدو بسبب توقيعه على عقود لنادي الزمالك، وهى العقود التي لم يعترف بها اتحاد الكرة.

 

وقال مصدر مطلع لليوم السابع إن عدلي القيعى تحدث هاتفيا مع جدو منذ أيام قليلة، وأبدى الأخير موافقته على اللعب للأهلي طالبا إنهاء الصفقة مع محمد مصيلحى رئيس الاتحاد السكندري.

 

حصل جدو على لقب هداف أمم أفريقيا الأخيرة بأنجولا برصيد 5 أهداف، وحل اللاعب في المركز الخامس عشر برصيد ستة أهداف في قائمة هدافي العالم قبل انطلاق كأس العالم في جنوب أفريقيا والتي ستبدأ غداً الجمعة.

 

جدو ارتبط اسمه الأيام الماضية بعروض أوروبية وخليجية، كان آخرها عرض رسمي من نادي الفيصلى السعودي، لكن الصفقة فشلت بسبب المبالغة في طلبات الاتحاد للاستغناء عن اللاعب.

 

انشر عبر