خبر دعوة لمساندة المنتخب الجزائري بكأس العالم

الساعة 10:02 ص|10 يونيو 2010

 

دعوة لمساندة المنتخب الجزائري بكأس العالم

فلسطين اليوم-القدس المحتلة

أنهت جمعية الصداقة الفلسطينية الجزائرية، استعداداتها وترتيباتها للمشروع الذي بادرت إليه مطلع هذا العام، لمناصرة المنتخب الجزائري خلال نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا، وتشجيعه حتى نهاية المشوار على الطريقة الفلسطينية.

 

ودعا رئيس مجلس إدارة جمعية الأخوة والصداقة الفلسطينية الجزائرية جميل الهشلمون، جماهير شعبنا للتعبير عن مؤازرتهم ووقوفهم ومساندتهم للمنتخب الأخضر 'اسود الصحراء'، برفع الأعلام الجزائرية والفلسطينية في المؤسسات والأندية الرياضية الفلسطينية وفي كافة المواقع والمحافظات، تعبيرا عن وحدة التلاحم والأخوة والمساندة للمنتخب الوطني الجزائري آملا بان يحقق الانتصارات.

 

وأوضح أن المشروع سيشمل كافة محافظات الوطن، لدعم أواصر المحبة بين الشعبين الشقيقين، وزيادة الحراك والنشاط من اجل تحقيق أهداف الجمعية التي تعمل على تحقيقها، وواجبا علينا لما قدمته الجزائر من دعم لشعبنا في كافة المجالات.

 

وأضاف الهشلمون أن المشروع يعد أحد برامج الجمعية التي تعمل عليها، حيث سيقام حفل كبير في مدينة رام الله بمناسبة اليوم الوطني للجزائر في شهر تموز القادم، وسيتم تحديده موعده بدقة عقب نهاية كأس العالم، وسيشارك فيه المؤسسات والفعاليات الرسمية والشعبية وأعضاء السفارات والسلك الدبلوماسي والجالية وأعضاء الجمعية، لتكريم جميع المساهمين والداعمين لمشروع دعم ومساندة المنتخب الجزائري خلال مونديال كأس العالم.

 

بدوره، أكد عضو مجلس الإدارة مسؤول العلاقات الخارجية بالجمعية المهندس محمد اسعد عمر قادري، انه من باب الوفاء للجزائر رئيسا وحكومة وشعبا وأحزابا نساند الفريق الوطني الجزائري في كأس العالم ليس لكونه المنتخب العربي الوحيد، وإنما للعلاقة المتينة والمميزة بين الشعبين الفلسطيني والجزائري فمساندة المنتخب الجزائري هو مساندة لفلسطين أيضا.

 

ودعا جميع فعاليات شعبنا لرفع الأعلام الجزائرية فوق المحال والمؤسسات والمنازل وكل الأماكن جنبا إلى جنب مع علم فلسطين، ليكون ذلك بالتزامن مع أشقاءنا الجزائريين الذين يرفعون أعلام فلسطين في كافة الأماكن.