شريط الأخبار

اعتباراً من 18/6 تخفيض رسوم تراخيص المركبات بنسبة 30% لعام واحد

08:37 - 10 تشرين أول / يونيو 2010

اعتباراً من 18/6 تخفيض رسوم تراخيص المركبات بنسبة 30% لعام واحد

فلسطين اليوم- غزة

أصدرت وزارة النقل والمواصلات في الحكومة الفلسطينية بغزة، قرارًا بتخفيض الرسوم والديون المتراكمة على تراخيص المركبات بنسبة 30%  اعتباراً من منتصف الشهر الحالي ولمدة عام واحد بناءً على قرار مجلس الوزراء.

وقد أكد، د. م أسامة العيسوي وزير النقل والمواصلات بغزة، أن هذا القرار يهدف إلى التسهيل على المواطن الفلسطيني نظراً للظروف الصعبة التي يعاني منها  بسبب الحصار.

وجدد تأكيده، على مواصلة مجلس الوزراء وبالتنسيق مع الوزارة سياسة التخفيض مراعاة للمواطنين، وتمكينه من اقتناء مركبات قانونية.

وبين، أن السياسة العامة التي تتبعها وزارة النقل والمواصلات والمنبثقة من توجيهات الحكومة بقيادة رئيس الوزراء بغزة إسماعيل هنية تقوم على دعم صمود المواطنين، وتقديم الخدمات الكاملة لهم، والعمل على سيادة القانون وتطبيق النظام وتوفير حالة من السلامة والأمن والأمان المجتمعي، والحفاظ على أرواح المواطنين ومقدرات الوطن، وبناءً عليه كل القرارات نابعة من هذه الروح، وتنطلق من هذه المفاهيم.

وقد جاء في القرار، تخفيض الرسوم والديون المتراكمة على تراخيص المركبات بنسبة 30% لمدة سنة واحدة ويسري هذا القرار اعتباراً من تاريخ 18/6/2010 وحتي 17/6/2011، وعلى الجهات المختصة كافة، كل فيما يخصه، تنفيذ أحكام هذا القرار، ويعمل به من تاريخ صدوره.

انشر عبر