شريط الأخبار

الأهلي يتمسك بحسن واتفاق نهائي لبيع متعب

06:18 - 09 تشرين أول / يونيو 2010

 

 

القاهرة/ أكد عدلي القيعي مسؤول التعاقدات في النادي الأهلي التمسك بوجود أحمد حسن في صفوف الفريق للموسم المقبل على الرغم من معلومات حصل عليها FilGoal.com برحيل لاعب الوسط الدولي.

 

وكان FilGoal.com قد علم أن حسن جدد طلبه رسميا بالرحيل عقب مباراة الأهلي مع حرس الحدود في نهائي كأس مصر الاثنين الماضي، ويتكتم النادي على الموافقة على رحيل اللاعب بالبيع أو الإعارة.

 

ولكن رغبة الأهلي في استمرار قائد مصر لن تكتب كلمة النهاية في محاولته للرحيل بعد توتر متزايد في علاقته بالمدير الفني حسام البدري، مع قيام الأخير باستبداله دائما في الشوط الثاني من مباريات الفريق.

 

وحاول FilGoal.com الحصول على تعليق من حسن حول رغبة الأهلي في استمراره، ومدى تمسكه بالرحيل، ولكنه رفض التعليق.

 

وكانت وسائل إعلام مصرية وعالمية أبرزها شبكة "يوروسبورت" الإخبارية قد تداولت تقارير عن رحيل حسن عن الأهلي بانقضاء الموسم.

 

وأبدى نادي ليرس البلجيكي عبر رئيسه ماجد سامي رغبته في الحصول على خدمات "الصقر" لقيادة الفريق في بعد صعوده إلى الدوري الممتاز هناك.

 

ويملك حسن الفائز بأربع بطولات كأس أمم إفريقية خبرات كبيرة في الدوري البلجيكي والتركي إذ لعب بين صفوف أندرلخت لموسمين وحصل معه على أكثر من بطولة.

 

اتفاق نهائي بين متعب وستاندرد ليج

 

قال نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب مهاجم الأهلي إنه تم الاتفاق بشكل نهائي مع مسئولي ستاندرد ليج البلجيكي على انتقاله لمدة موسمين.

 

وأضاف شوقي في تصريحات لـFilGoal.com يوم الأربعاء "تم الاتفاق على جميع الأمور ومن المنتظر توقيع العقود خلال أيام قليلة".

 

وينتقل متعب إلى ستاندرد ليج في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم المنصرم.

 

واختتم ستاندرد ليج الموسم الماضي في الدوري البلجيكي في المركز السابع.

 

وسبق للمهاجم الدولي الفائز بثلاث نسخ من كأس الأمم الإفريقية اللعب لنادي اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة من الأهلي قبل أن يعود للنادي الأحمر.

 

انشر عبر