شريط الأخبار

تشافي يمدد عقده مع برشلونة وإبرا يساوي 51 مليون يورو

05:58 - 09 تموز / يونيو 2010

 

 

برشلونة/ توصلت ادارة نادي برشلونة الأسباني الى اتفاق مع نجم وسط الفريق و صانع العابه تشافي هيرنانديز ينص بتجديد عقده حتى عام 2016.

 

و كان تشافي قد وقع رسميا على تجديد عقده في مكتب رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا اليوم, و لم تكشف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية عن تفاصيل الصفقة بخلاف ان عقد تشافي كان ساريا حتى 2014 الا ان رغبة النادي في الحفاظ على كابتن فريقها و العقل المفكر كانت السبب وراء تجديد عقده سنتين اضافيتين.

 

وبهذا قطع برشلونة الطريق على اي ناد كان يفكر في اغراء نجم برشلونة الأسباني خاصة مع وضع سعر للاعب بلغ 80 مليون يورو لأي ناد يود شراء عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً.

 

من يملك هذا المبلغ يشتري إبراهيموفيتش... !

 

يبدو أن مستقبل زلاتان ابراهيموفيتش سيكون بعيدا عن ملعب كامب نو, وذلك بعد أن اعلنت ادارة النادي نيتها بيع المهاجم لفريق كبير في أوروبا ، وكانت الإدارة قد أبلغت وكيل اعمال اللاعب مينو رايولا بهذا القرار وحددت سعرها الذي بلغ 51 مليون يورو وهو أقل بحوالى 14 مليون يورو عن الثمن الذي دفعه النادي الكتالوني لجلب اللاعب.

 

يذكر أن اللاعب السويدي ووكيله قد تسببا في حدوث نوع من الغضب داخل صفوف النادي بسبب تصريحاتهما وانتقادهما للمدرب جوارديولا الأمر الذي جعل إدارة النادي تعتبر ان ابراهيموفيتش يمثل مشكلة يجب حلها قبل بداية الموسم الجديد, وعلى الرغم من أن خوان لابورتا صرَّح في أكثر من مناسبة بأن ابراهيموفيتش لاعب مهم في الفريق إلا ان هذا لا يمنع بيعه خاصة مع نية النادي شراء الأسباني فابريجاس.

 

كانت تقارير كتالونية قالت إن هناك العديد من العروض قادمة من أندية انجليزية على رأسها مانشستر يونايتد كما أن خيار العودة إلى ايطاليا مازال متاحا للاعب السويدي.

 

انشر عبر