شريط الأخبار

ريال مدريد لا يحتاج ميسي وتشلسي مستعد لدفع 70 مليون يورو لضم توريس

05:46 - 08 تشرين أول / يونيو 2010

 

 

مدريد/ أكد رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز عدم وجود أية رغبة لديه في التعاقد مع نجم برشلونة ليونيل ميسي الذي يراه " ثاني أفضل لاعب في العالم" أو مهاجم مانشستر يونايتد وين روني في هذا الصيف.

 

وجاء هذا التصريح ردا على ما تداولته الصحف الاسبانية بأن الريال ينوي ان يخطف ميسي كما فعل مع لويس فيجو عام 2000, وقال بيريز لصحيفة "ماركا" الاسبانية:" لدينا أفضل لاعب في العالم وهو رونالدو فلماذا اريد ان اتعاقد مع صاحب المركز الثاني؟", ويسعى بيريز الى إرجاع عصر "الجلاكتيكوز" من جديد حيث وقع مع كريستانو رونالدو وكاكا في الموسم الماضي.

 

وأكد بيريز أن تعاقدات الريال ستكون مفاجأة للجميع ولن تشمل ميسي لان النادي لا يحتاجه ووين روني لأن مانشستر يونايتد لن يستغني عنه وريبيري لأنه جدد عقده مع ناديه الالماني بايرن ميونيخ.

 

 

تشيلسي يغري ليفربول بـ "70" مليون يورو لضم توريس

 

ذكرت صحيفة " ليكيب " الفرنسية فى مقالها الافتتاحي اليوم أن نادي ليفربول الانجليزي الذي يعاني من صعوبات مالية، يواجه صعوبة كبيرة فى الاحتفاظ بنجومه ويأتي علي رأس القائمة النجم الاسباني الهداف فرناندو توريس والملقب ب " النينو" ، وان نادي تشيلسي الانجليزي استشعر أن اللحظة مناسبة فعرض مبلغ 70 مليون يورو لضم هذا المهاجم الاسباني الهداف من "الريدز" .

 

وأضافت الصحيفة أن هذا المبلغ المجنون والمذهل كفيل بأن يجعل مسئولي ليفربول يفكرون بجدية فى الامر.

 

واستطردت الصحيفة تقول انه اذا كان فريق مانشستر سيتي يسعي بدوره الي ضم نفس اللاعب ويعرض عليه عرضا مغريا جدا عبارة عن عقد خيالي ( يتحدثون عن راتب سنوي صافي قدره 12 مليون يورو ) ولكن توريس يأمل فى أن يلعب في صفوف فريق سيشارك في دوري الأبطال الاوروبي وهو ما يعني انه يغلق الباب أما مانشستر سيتي .

 

انشر عبر