شريط الأخبار

متعب على وشك الاحتراف في بلجيكا وبلال يقترب من الزمالك

05:44 - 08 تموز / يونيو 2010

 

 

القاهرة/ كشف نادر شوقي وكيل عماد متعب مهاجم الأهلي عن اقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف ستاندرليج البلجيكي في الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه رفض عرضا من نادي كوينز بارك رينجرز الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الانجليزي.

 

وقال شوقي لـFilGoal.com عبر الهاتف من لندن: "تلقى متعب عرضا رسميا من كوينز بارك رينجرز الا أنه رفض اللعب في دوري الدرجة الأولى الانجليزي مفضلا اللعب في أحد أندية الدوري الممتاز في أوروبا".

 

وأضاف شوقي "اجتمعنا بالأمس مع وفد من مسؤولي ستاندر ليج الذين طلبوا ضم متعب، ووافق اللاعب مبدئيا على الانضمام للفريق البلجيكي، ومازلنا في مرحلة المفاوضات المادية".

 

وشدد وكيل اللاعب على أنه ينتظر وصول المزيد من العروض للاعب في الفترة المقبلة لدراستها، وفي حال عدم تلقيه عروضا أفضل فقد تكون وجهته إلى ستاندرليج.

 

يذكر أن ستاندرليج أنهى الموسم الماضي في المركز السابع.

 

ويضم الدوري البلجيكي ثلاثة لاعبين مصريين هم محمد عبد الواحد وأحمد سمير ودودي الجباس الذين يلعبوا مع ليرس الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

 

 

إصابة فلافيو بالصليبي قد تعيده للأهلي

 

تدور مفاوضات بين الأهلي ونادي الشباب السعودي لاستعارة فلافيو أمادو لمدة موسم واحد، وفقا لنادي شوقي وكيل أعمال المهاجم الأنجولي الدولي.

 

وقال شوقي لـFilGoal.com "بعد تعرض فلافيو للإصابة بالرباط الصليبي، أصبح من الصعب أن يبدأ الموسم مع الشباب خاصة وأنه سيشارك في دوري أبطال أسيا".

 

وتابع "يسعى مسئولو الشباب السعودي لإعارته للاستفادة من موقعه في قيد لاعب أجنبي آخر.

 

وأشار وكيل اللاعب إلى أنه طرح فكرة عودة فلافيو للأهلي على سبيل الإعارة وهي الفكرة التي لاقت قبولا لدى إدارتي ناديي الأهلي والشباب، كما رحب بها اللاعب نفسه.

 

ومن المتوقع أن يعود فلافيو للملاعب في منتصف شهر نوفمبر المقبل، وهو ما يعني غيابه حوالي ثلاثة أشهر فقط عن بداية الموسم في مصر.

 

وأضاف شوقي أن اعارة فلافيو للأهلي مازالت في مرحلة المفاوضات حيث يسعى ناديا الأهلي والشباب للاتفاق على تفاصيل الصفقة المالية.

 

وكان فلافيو قد تألق بشدة مع الشباب في الموسم الماضي وسجل 11 هدفا في الدوري، بالإضافة لخمسة أهداف في دوري أبطال أسيا.

 

بلال: انتقالي للزمالك وشيك وما حدث معي في مباراة الحرس مقصودا

 

أكد احمد بلال مهاجم النادي الأهلي والذي انتهي عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالي انه علي وشك الانتقال الى نادي الزمالك مشيرا من جهة أخرى إلي أن ما حدث معه في مباراة حرس الحدود الأخيرة في نهائي كأس مصر كان مقصودا.

 

وقال بلال في اتصال هاتفي بـYallakora.com " أنهيت اتفاقا مبدئيا مع مسؤولي الزمالك علي الانتقال الى الفريق بداية من الموسم المقبل ولكن لم تنتهي الأمور بشكل رسمي حتى الآن".

 

وأضاف " أتوقع أن تسير الأمور بشكل طيب وقد يتم الإعلان رسميا عن الأمر الأسبوع المقبل".

 

ويحق لبلال التوقيع لأي نادي يرغب في الانتقال إليه بدون حصول ناديه الأهلي علي أي مقابل مادي بعدما انتهي عقد اللاعب تماما مع النادي الأحمر بنهاية الموسم الجاري والذي فشل في نهايته الفريق في تحقيق الثنائية عقب خسارته لقب كأس مصر في المباراة النهائية أمام حرس الحدود الاثنين.

 

وأعرب بلال عن ضيقه الشديد من الواقعة التي حدثت معه خلال مباراة حرس الحدود عندما كان بصدد الدخول في شوط المباراة الإضافي الثاني كبديل ولكن تأخر إجراء التغيير كان سببا في عدم مشاركته.

 

والقي بلال باللوم علي الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي متهما إياه بتعمد التأخر في الدفع به حيث قال " بدون شك الأمر كان متعمدا، كلكم شاهدتهم الواقعة علي التلفزيون وتستطيعون الحكم بأنفسكم عليها. لا شك إنها كانت متعمدة".

 

وظهر بلال في الدقائق الأخيرة لشوط المباراة الإضافي الثاني واقفا علي خط التماس من اجل الدخول للمباراة بهدف المشاركة في ركلات الجزاء الترجيحية بعدما كانت نتيجة التعادل الايجابي 1-1 تسيطر علي المباراة ولكن صفارة الحكم الألماني كانت أسرع من التغيير ليعود بلال لمقاعد البدلاء مرة أخرى وهو في قمة الغضب.

 

وأضاف بلال " ما حدث معي في مباراة الحرس هو ببساطة نتاج معاملة سيئة طيلة موسم كامل معي. تم وعدي أكثر من مرة بالمشاركة في المباريات ولم يتم تنفيذ ذلك".

 

وواصل " حتى بعد مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة في الدوري والتي تمكنت فيها من إحراز هدف، قال لي البدري إني سأشارك في مباريات كأس مصر ولكن تم مخالفة هذا الوعد بعد ذلك ووجدت نفسي ملازما لمقعد البدلاء".

 

وتابع " كنت دائما محافظا علي احترامي للنادي الذي نشأت فيه وعلاقتي بالجماهير ولم أتحدث عن المشاكل التي كانت تواجهنني ولكني لم أتخيل أن يحدث معي مثل هذه الواقعة التي حدثت في مباراة الحرس".

 

انشر عبر