شريط الأخبار

ميدو مطلوب في قطر

06:28 - 07 تموز / يونيو 2010

 

 

الدوحة/ أكد احمد حسام (ميدو) اللاعب المصري المحترف بفريق ميدلزبره الانجليزي انه تلقى عرضا للاحتراف بأحد الأندية القطرية الموسم المقبل وانه ما زال يفكر في العرض خاصة وان العروض التي وصلته من الأندية الأوروبية حتى الآن لم ترق إلى مستوى الطموح الذي يسعى إليه.

 

وقال ميدو في حوار أجرته معه جريدة "ستاد الدوحة" القطرية اليوم انه يفكر في العرض القطري قبل اتخاذ القرار النهائي بالنسبة لمستقبله في الموسم القادم بعدما قضى موسما غير موفق على الإطلاق في الشهور الماضية سواء مع الزمالك في النصف الأول من الموسم أو مع وست هام الانجليزي الذي لعب معه على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم .

 

وسيقوم ميدو بتحليل مباريات كاس العالم التي تنطلق بعد أيام قليلة في جنوب إفريقيا لإحدى القنوات الفضائية، وبعد المونديال سيحدد موقفه النهائى سواء بقبول العرض القطري دون الكشف حاليا عن اسم النادي الذي يفاوضه أو البقاء في انجلترا وتحديدا مع فريق ميدلزبرة الذي ما زال مرتبطا معه بعقد حتى نهاية الموسم القادم.

 

وتأثرت مسيرة ميدو في الفترة الأخيرة بحالة عدم الاستقرار نتيجة ابتعاده عن مستواه المعروف ، وبالتالي فقد الكثير من بريقه في الملاعب ، وربما يكون العرض القطري فرصة مناسبة له للتخلص من الضغوط التي يعانى منها واللعب في أجواء تختلف كثيرا عن كل تجاربه الاحترافية السابقة.

 

انشر عبر