شريط الأخبار

هل ينتقل البرازيلي روبينيو إلى برشلونة ؟

06:25 - 07 تشرين أول / يونيو 2010

 

 

لندن/ يعتزم نادي مانشستر سيتي الانجليزي عقد صفقة مدوية مع برشلونة الاسباني بانتداب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم النادي الاسباني بدلاً من البرازيلي روبينيو.

 

يذكر أن روبينيو أعير إلى نادي سانتوس البرازيلي في بداية الموسم المنصرم بسبب سلوكياته غير الرياضية, ومازال الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب النادي الانجليزي مصراً على الاستغناء عن روبينيو, في الجانب الآخر لم ينجح المهاجم السويدي في تقديم ما يشفع له بالبقاء مع برشلونة, ما دفع جوارديولا مدرب الفريق إلى ابداء رغبته بالاستغناء على اللاعب.

 

فهل يكون روبينيو نقمة على النادي الاسباني, وهل ينجح ابرهيموفيتش في الدوري الانجليزي..؟

 

 

موراتي: يمكن لمايكون الرحيل إلى الريال وبديله جاهز

 

أكد ماسيمو موراتي رئيس نادي انترميلان الإيطالي أنه مستعد لبيع الظهير الأيمن البرازيلي مايكون دوجلاس إلى ريال مدريد, وقال: "يمكن لمياكون الرحيل إلى الريال ان اراد ذلك".

 

وأضاف موراتي: "مايكون قدم الكثير للنادي, وكان عنصراً مهماً في إحرازنا للبطولات هذا الموسم وفي المواسم السابقة, ولكننا وقعنا مع بديله الأرجواياني ماتياس".

 

يذكر أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني قد طلب من إدارته التعاقد مع الظهير البرازيلي في أسرع وقت ممكن.

 

 

رسمياً... أنخيل دي ماريا يوقع لريال مدريد

 

أكد اللاعب الأرجنتيني الواعد أنخيل دي ماريا (22 عاماً) المحترف في صفوف بنفيكا البرتغالي أنه سينتقل إلى ريال مدريد, وقال: "لقد وقعت بالفعل لريال مدريد, ومن الموسم المقبل سألعب في صفوف الملكي".

 

وتشير التقارير إلى أن نادي بنفيكا سبق وأن رفض عرضاً بقيمة 30 مليون يورو لانتقال اللاعب, وأصر على أن المبلغ المطلوب هو 40 مليون يورو, خاصة وأن 65% فقط من قيمة الصفقة ستذهب للنادي فيما ستذهب 10% من المبلغ إلى مينديز الأرجنتيني نادي دي ماريا السابق, و25% للاعب, ولكن اللاعب أبلغ أصدقاءه انه وقع مع الملكي وقام بتوديع زملائه في بنفيكا, حيث انه ينوي العودة إلى مدريد مباشرة بعد المونديال.

 

يذكر أن دي ماريا اختير ضمن التشكيلة الأرجنتينية المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

 

انشر عبر