شريط الأخبار

الوزير حماد:" تجربة شرطة غزة بدأت تطبق في العالم"

11:52 - 07 آب / يونيو 2010

الوزير حماد:" تجربة شرطة غزة بدأت تطبق في العالم"

فلسطين اليوم- غزة

أكد وزير الداخلية والأمن الوطني في الحكومة الفلسطينية بغزة فتحي حماد، أن تجربة الشرطة الفلسطينية في غزة بدأت تطبق في دول عديدة من العالم, مشدداً على أن الشرطة ستشكل وقوداً للانتفاضة العالمية في المرحلة القادمة.

وبين وزير الداخلية بغزة، أن مراكز الشرطة في غزة هي في بنائها من أبسط أشكال البناء في العالم , لكنها في جهدها وعطائها تعتبر من أعظم أشكال العطاء في العالم لأنها تعتبر جسر للعزة والكرامة.

جاءت تصريحات حماد خلال افتتاح مركز التفاح والدرج شرق غزة، قسم التأهيل والإصلاح في المركز الذي تم تشييده بدعم من لجنة الزكاة ولجنة إصلاح حي الدرج، بحضور عدد كبير من الشخصيات الحكومية والرسمية.

وشدد حماد أن حكومته حافظت على الثوابت والمبادئ ولن تتنازل عن حقوقها, مؤكداً أن  الشرطة الفلسطينية كذلك حافظت على ثوابتها في حفظ الأمن والآمان حتى أصبح شعب قطاع غزة من أفضل الشعوب في العالم تماسكا وعفتا وثباتا وتديننا.

وأضاف حماد أن الشرطة الفلسطينية في المرحلة القادمة ستشكل وقوداً للانتفاضة العالمية التي لن تهدأ إلا بعد تنفيذ عدة أمور من بينها إنجاز وحدة العرب والمسلمين, والقضاء على الأنظمة العميلة والخائنة, والقضاء على دولة الاحتلال الصهيوني.

انشر عبر