شريط الأخبار

ريال مدريد يقترب من جيرارد وماريا ويبدي اهتمامه بمايكون

08:46 - 06 تموز / يونيو 2010

 

 

مدريد/ تتسارع وتيرة الأخبار المتعلقة بالمحترفين الجدد لنادي ريال مدريد الإسباني بعد أن فشل في الفوز بالألقاب هذا الموسم وبعد أيام فقط من تولي البرتغالي جوزيه مورينيو مهمة الإشراف الفني عليه.

 

وقد ذكرت الصحف الإسبانية الصادرة يوم الأحد أن لاعب وسط ليفربول الإنكليزي ستيفن جيرارد، و الأرجنتيني آنخل دي ماريا لاعب بنفيكا البرتغالي، يريدان اللعب في صفوف الفريق الملكي الإسباني، وهما من ضمن اللاعبين الذين يتابعهم مورينيو، إضافة إلى البرازيلي مايكون مدافع إنتر ميلان الإيطالي.

 

وانتقل مورينيو إلى ريال مدريد مباشرة بعد قيادة فريقه إنتر ميلان إلى الثلاثية في الموسم المنصرم (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا).

 

وحسب صحيفة "ماركا" فإن جيرارد (30 عاماً) كان أبلغ مدربه السابق في ليفربول، الإسباني رافايل بينيتيز، بأنه يريد الانتقال للعب في ريال مدريد، كما المح بذلك أيضاً إلى المسؤولين في النادي الإنكليزي.

 

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول قد يطلب 30 مليون يورو مقابل تحرير جيرارد.

 

وتحدثت صحيفة "آس" الإسبانية أيضاً عن دي ماريا الذي كان ابلغ الشهر الماضي زملائه في بنفيكا بأنه سيلعب مع ريال مدريد في الموسم المقبل، وذلك قبل أن يلتحق بمنتخب بلاده المشارك في مونديال جنوب أفريقيا الذي ينطلق الجمعة المقبل.

 

وألمحت الصحف الإسبانية إلى أن ريال مدريد مستعد لدفع نحو 40 مليون يورو لضم اللاعب الأرجنتيني المرتبط بعقد مع بنفيكا حتى 2015.

 

أنخيل دي ماريا: "أنا مدريدي بنسبة 100%"

 

أكد اللاعب الأرجنتيني الواعد أنخيل دي ماريا المحترف في صفوف بنفيكا البرتغالي أنه سينتقل إلى ريال مدريد, وقال: "سألعب في ريال مدريد بنسبة 100%".

 

وتشير التقارير أن نادي بنفيكا سبق وأن رفض عرضاً بقيمة 30 مليون يورو لانتقال اللاعب, وأصر على أن المبلغ المطلوب هو 40 مليون يورو, خاصة وأن 65% فقط من قيمة الصفقة ستذهب للنادي فيما ستذهب 10% من المبلغ إلى مينديز الأرجنتيني نادي دي ماريا السابق, و25% للاعب.

 

انتر ميلان مهتم ببنزيمة وريال مدريد بمايكون

 

يبدي انتر ميلان بطل إيطاليا وأوروبا لكرة القدم اهتمامه بالفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني حسب ما أوضحت صحيفة  "ماركا" الاسبانية اليوم الأحد.

 

وذكرت الصحيفة أن الصفقة في حال تمت ستشمل أيضاً انضمام المدافع البرازيلي  مايكون في الاتجاه المعاكس.

 

لكن مايكون (28 عاماً) المرتبط بعقد مع انتر ميلان حتى 2014 نفى من معسكر منتخب بلاده في جنوب أفريقيا استعدادا للمونديال انه يريد اللعب مع ريال مدريد كما يرغب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المنتقل من الفريق الايطالي إلى النادي الملكي قبل أيام، من دون إغلاق الباب نهائياً.

 

وحسب ماركا فان المفاوضات بشأن مايكون مستمرة بين الناديين وان انتر ميلان طلب إدخال بنزيمة في الصفقة.

 

وكان بنزيمة (22 عاماً) انتقل في الموسم قبل الماضي من ليون الفرنسي إلى ريال  مدريد مقابل 35 مليون يورو رغم تلقيه عرضاً آخر من مانشستر يونايتد الانكليزي، لكن موسمه الأول في اسبانيا لم يكن ناجحاً إذ فشل في فرض نفسه أساسياً بوجود الأرجنتيني غونزالو غيغواين والبرتغالي كريستيانو رونالدو، فضلاً عن تأثره لفترة بالإصابات.

 

يذكر أن مدرب منتخب فرنسا ريمون دومينيك لم يضم بنزيمة إلى تشكيلة مونديال  جنوب أفريقيا الذي ينطلق الجمعة المقبل.

 

انشر عبر