شريط الأخبار

نادي الأسير: تأجيل جلسات وتمديد توقيف أسرى

01:31 - 06 حزيران / يونيو 2010

فلسطين اليوم-رام الله

أفاد نادي الأسير، اليوم، أن محكمة سالم العسكرية حكمت  بالسجن الفعلي على أسير، وأجلت ومددت فترة اعتقال آخرين، فيما قامت محكمة التمديد في مركز تحقيق عسقلان بتمديد فترة توقيف أربعة أسرى.

وبين النادي في بيان له، أن محكمة سالم أصدرت حكماً بالسجن الفعلي لمدة 13 شهر وغرامه مالية قدرها 4000 شيقل على الأسير محمد حسني أبو حنانة من عرانة قضاء جنين، وأجلت جلسة الأسير محمد فضل زكارنة من قباطية ليوم 28/6 للتلخيصيات، وليوم 9/6 للأسير مجاهد منجد ذيب من جنين لجلسة دفاع.

وقامت ذات المحكمة بتمديد فترة اعتقال الأسير نور الدين محمد عليات من مخيم الفارعة ليوم 13/6، وأعطت شيكاً مفتوحاً (تمديد من انتهاء الإجراءات القضائية) للأسرى يحيى كامل عوايصه من طلوزة/  نابلس، وعاهد عزت منصور من دير استيا في سلفيت، ومحمد هاشم محامده من قباطية، ويوسف جبر إبراهيم أبو صيام من مخيم الفارعة، وتحددت جلستهم في يوم 13/6 للقراءة، كما حصل على شيك مفتوح دون تحديد موعد للجلسة القادمة للأسرى: نضال جميل عبد الرحمن، ومنتصر ماهر محمود، ومحمود وليد مصطفى، وسامح محمد علي قادوس وهم من بورين في نابلس.

أما في مركز تحقيق عسقلان، فقامت محكمة التمديد بالتمديد ليوم 14/6 للأسرى محمد خليل نمر من الخليل، ومروان حماد من سلواد، ومهند فارس عيسى من رام الله، لاستكمال التحقيق معهم، وليوم 10/6 جرى التمديد للأسير سامي دار أحمد من رام الله لنفس الغاية.

 

انشر عبر