شريط الأخبار

الزمالك يقترب من مهاجم غاني وعبد ربه يطلب فلوسه "كاش"

09:11 - 06 حزيران / يونيو 2010

 

 

القاهرة/ اقترب نادى الزمالك من التعاقد مع اللاعب الغانى بسمارك مهاجم نادى "كاسبن أف سى" ومنتخب غانا للمحليين، والذي من المتوقع أن يصل القاهرة الأربعاء المقبل، وذلك بعدما أبدى حسام حسن المدير الفنى للفريق إعجابه بقدرات اللاعب الفنية والبدنية من خلال السيديهات التى شاهدها له، وطلب التعاقد معه من أجل تدعيم خط هجومه الذى يعانى من نقص شديد فى صفوفه.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب كان قريبا جدا من الانضمام لنادى المصرى البورسعيدى ووقع بالفعل لصالحه على عقود بالبريد الإلكترونى، إلا أن تعاقد الأخير مع لاعبين أفارقة هما تشيبامبو الزامبى وعبد الله سيسيه البوركينيى، بالإضافة إلى استمرار لاعبه المالى إلياسو حال دون إتمام التعاقد بشكل رسمى.

 

ويسعى منير حسن وكيل اللاعب إلى الوصول لصيغة اتفاق مع كامل أبو على رئيس المصرى ليتنازل عن اللاعب لصالح الزمالك دون أن يتمسك بحقه فيه وبما لا يؤدى إلى أزمة بين الناديين.

 

يذكر أن بسمارك (21 سنة) هو هداف الدورى الغانى هذا الموسم برصيد 13 هدفاً، بالتساوى مع صمويل أوفوم مهاجم هارتس أوف أوك، كما أنه لاعب حر بعد انتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم المنقضى، ولن يكلف النادى الذى سيتعاقد معه سوى راتبه السنوى الذى سيحصل عليه والذى لن يقل عن 200 ألف دولار بحسب طلبات اللاعب.

 

عبد ربه يرفض التقسيط.. ويطلب فلوسه كاش

 

رفض حسنى عبدربه نجم وسط الفريق العائد من الإعارة محاولات مسئولي ناديه بتقسيط قيمة تعاقده البالغة 5 ملايين و300 ألف جنيه على 4 دفعات طوال الموسم، مؤكدا تمسكه بتنفيذ بنود تعاقده واستلام المبلغ نقداً دفعة واحدة.

 

مجلس الإسماعيلى فى مأزق لأن هناك أزمة مالية ولا توجد سيولة ، فضلا عن حاجة بقية اللاعبين لأكثر من 6 ملايين أخرى مقدمات عقود الموسم الجديد، ويؤكد أبو الحسن أن الاتجاه الأقرب هو بيع عبدربه لأي ناد يسدد مبلغا ماليا لن يقل عن 4 ملايين جنيه سيكون حلاً سحرياً نضرب به عصفورين بحجر واحد الأول الخروج من مطب مستحقات اللاعب وثانياً التسديد للاعبين الآخرين.

 

انشر عبر