شريط الأخبار

ألماني يحكم نهائي كأس مصر والحضري مطلوب رغم الإيقاف

06:03 - 05 تموز / يونيو 2010

 

 

القاهرة/ أعلن اتحاد كرة القدم تعيين طاقم تحكيم ألماني بقيادة الدولي فيلكس بريش لإدارة نهائي كأس مصر مساء الاثنين المقبل بين الأهلي وحرس الحدود.

 

وقال اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي إنه كان اتفق مع الاتحاد الألماني لكرة القدم على استدعاء هذا الطاقم لإدارة نهائي الكأس، وذلك بناء على طلب النادي الإسماعيلي.

 

وأشار اتحاد الكرة إلى أنه رغم خروج الإسماعيلي من البطولة إلا أن الاتحاد فضل المحافظة على اتفاقه مع لجنة الحكام باتحاد الكرة الألماني وعدم الاعتذار له عن عدم حضور الحكام حرصاً علي المصداقية والعلاقة الطيبة بين الطرفين.

 

ويأتي تعيين طاقم التحكيم الأجنبي رغم عدم طلب الأهلي أو حرس الحدود طرفي المباراة النهائية استدعاء حكام أجانب، أو إبداء اعتراضهما على الحكام المصريين.

 

وأشار اتحاد الكرة إلى أن مسئولي ناديي الأهلي وحرس الحدود تفهما الموقف ووافقا علي التعاون مع اتحاد الكرة واقتسما تكلفة استدعاء طاقم التحكيم فيما بينهما مع تأكيدهما علي الثقة في الحكام المصريين.

 

رغم إيقافه الطويل .. ليرس يطلب الحضري مجددا والاسماعيلي يرفض بيعه

 

قدَّم نادي ليرس الصاعد حديثا للدوري البلجيكي الممتاز عرضا جديدا لضم عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي، إلا أن مسئولي الدراويش رفضوا بيع الحارس المخضرم.

 

وقال ماجد سامي رئيس نادي ليرس البلجيكي لـFilGoal.com: "رغم إيقاف الحضري لأربعة أشهر تبدأ من بداية الموسم المقبل إلا أننا تمسكنا بضمه لصفوف ليرس وتحدثنا مع مسؤولي الاسماعيلي بشأن ذلك، لكنهم رفضوا تماما فكرة بيعه".

 

وأوضح سامي أن المفاوضات لم تصل لقيمة المقابل المادي لانتقال الحضري مشيرا إلى أن الاسماعيلي رفض تماما التحدث عن الصفقة وأغلق الباب نهائيا بشأن انتقال الحضري.

 

وشدد سامي على أن ليرس أغلق تماما باب المفاوضات مع الاسماعيلي لضم الحضري، وبدأ البحث عن حارس مرمى أخر لضمه لصفوف الفريق.

 

يذكر أن ليرس يضم أربعة لاعبين مصريين هم محمد عبد الواحد، وأحمد سمير، ودودي الجباس، والصاعد حمادة لملوم.

 

انشر عبر