شريط الأخبار

اللجنة الحكومية: اعتقال أبطال أسطول الحرية لن يوقف زحف الأحرار

08:13 - 04 حزيران / يونيو 2010

اللجنة الحكومية: اعتقال أبطال أسطول الحرية لن يوقف زحف الأحرار

فلسطين اليوم – غزة

استنكرت اللجنة الحكومية لكسر الحصار بشدة اعتقال هويدا عراف، منسقة غزة الحرة لكسر الحصار، من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي والتي كانت على متن أسطول الحرية، حيث تم اعتقالها أثناء مشاركتها في المسيرة الأسبوعية الاحتجاجية على جدار الفصل العنصري في قرية بلعين.

وأعلنت اللجنة عن تضامنها الكامل مع هذه الحرة البطلة التي لم يثنيها عناء السفر الذي تجشمته على ظهر أسطول الحرية، ولا ما حدث لها من اعتقال ومعاناة بعد جريمة قرصنة الأسطول، كل ذلك لم يثنيها عن المشاركة في الدفاع عن حقوق أبناء شعبها، حيث تم اعتقالها.

 

و استنكرت هذا الفعل الإجرامي من قوات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة أن اعتقال هؤلاء الأخوة الأحرار والأخوات الحرائر لن يفت في عضد الأحرار الناشطين ضد الاحتلال وإجرامه، وأن فوهة البركان المتفجر بلظاه الحارق تتسع على الاحتلال وكل من تواطأ معه أو التجأ إلى جواره.

 

كما شددت اللجنة على أن الاستعداد لتسيير أساطيل بحرية وبرية جارٍ على قدم وساق في جميع أنحاء العالم، حتى ينكسر هذا الحصار ويترنح المحتل أمام إصرار الأحرار.

 

واعتبرت بأن العزلة التي يعانيها الاحتلال اليوم ولم يشهد لها مثيل في السابق، هي انتصار لدماء الشهداء العزل التي سالت وهم في طريقهم لإيصال رسائل الإنسانية إلى أطفال غزة المحاصرة، والتي روت شجرة الحرية وعبدت الطريق نحو العتق من نير الصهاينة المحتلين.

 

وأكدت اللجنة بأن أسطول الحرية قد انتصر، وأن الانتصار الذي ضمخته الدماء كان انتصارا مجلجلا وعملاقا كأبطاله الأحرار الذين سالت دماؤهم، فأوقد الحماس في قلوب الأحرار الثائرين، وأحرق وساء وجوه المحتلين المجرمين.

 

 

 

انشر عبر