شريط الأخبار

احمدي نجاد: أي عدوان إسرائيلي جديد سيعني نهاية نظام الهيمنة الإسرائيلي

02:25 - 04 تموز / يونيو 2010

احمدي نجاد: أي عدوان إسرائيلي جديد سيعني نهاية نظام الهيمنة الإسرائيلي

فلسطين اليوم- وكالات

أكد  الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد الجمعة  أن أي عدوان إسرائيلي جديد على المنطقة سيعني نهاية نظام الهيمنة والتسلط الاسرائيلي الذي يحاول تجنيب نفسه السقوط، لكنه سينهار لا محالة.

احمدي نجاد وخلال خطاب في الذكرى الحادية والعشرين لرحيل الأمام الخميني رحمه الله، قال ان العالم يدرك حقيقة الكيان الاسرائيلي ونظامه القائم على الارهاب ومعاداة الانسانية، معتبرا عدوانه على قافلة اسطول الحرية جعله اكثر منبوذية في العالم.

واكد ان الكيان الاسرائيلي هو اكبر اداة استكبارية للهيمنة على شعوب العالم وقال ان الصهاينة رغم اعتراضهم لقافلة اسطول الحرية الا ان عدوانهم جعلهم اكثر منبوذية وان اي عدوان جديد للصهاينة في المنطقة سيعني الموت لهم .

وحذر احمدي نجاد حماة الكيان الاسرائيلي من دعهم لهذا الكيان المجرم مؤكدا ان على حماة الكيان ان يحترموا حقوق شعوب العالم والكف عن تقديم الدعم له.

واكد ان الادارة الاميركية يجب ان تعلم بان مواقفها ستوصل اوباما الى الطريق المسدود.

وشدد على دور الامام في انتصار الثورة وقيام الجمهورية الاسلامية التي تغلبت على الاستكبار العالمي.

واشار الى ان رسالة الثورة ورسالة الامام الراحل كانت رسالة عالمية امتدت آثارها الى كافة الدول والشعوب، وان الامام الخميني كان يسعى لانقاذ البشرية باسرها.

كما انتقد احمدي نجاد بعض الساعين لتشويه صورة ايران ونظامها الاسلامي وقال انه لا يمكن لهؤلاء ان يدعوا انهم يسيرون على نهج الامام الخميني.

وواعلن مسؤول لجنة الضيوف الاجانب ان اكثر من خمسمائة شخصية اجنبية ستشارك في الاحتفالات، مشيرا الى وصول اكثر من مئتين وخمسين شخصية من اربعين دولة.

 

انشر عبر