شريط الأخبار

الاهلي والحدود إلى نهائي كأس مصر

11:13 - 03 تموز / يونيو 2010

 

 

القاهرة/ قاد محمد فضل مهاجم الأهلي فريقه للتأهل لنهائي كأس مصر بعد تسجيله هدفي الفوز على الانتاج الحربي ليواجه حرس الحدود في المباراة النهائية مساء الاثنين.

 

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها الاهلي للنهائي منذ عام 2007 عندما تغلب على الزمالك في النهائي 4-3.

 

وتقدم سامح العيدروس للانتاج بعد ربع ساعة من بداية الشوط الاول قبل أن يسجل فضل هدفين في الثلث ساعة الاخيرة من الشوط الاول.

 

وكان الحرس قد توج بالكأس في 2009 بعدما تغلب على انبي في المباراة النهائية مع العلم أنه فاز خلال دور الـ16 للمسابقة على الاهلي.

 

خطأ كارثي للحضري يصعد بالحدود لنهائي الكأس

 

تسبب عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي بخطأٍ فادحٍ في الشوط الإضافي الثاني في خروج فريقه من كأس مصر بالخسارة أمام حرس الحدود في الدور نصف النهائي بهدفين لهدف مساء الخميس.

 

وفشل الحضري في الإمساك بعرضية محمد حامد (ميدو) مهاجم الحدود، لتمر الكرة بغرابة صادمة من بين قدميه إلى داخل الشباك في الدقيقة 112 من المباراة.

 

وكان الشوطان الأصليان من المباراة قد انتهيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

فتقدم إسلام الشاطر للحدود في الدقيقة 31، ورد محمد السليتي للإسماعيلي في الدقيقة 33.

 

وظهر التوتر واضحًا على الحضري الذي تلقى منذ يومين تأكيد عقوبة الإيقاف لمدة أربعة أشهر من المحكمة الرياضية، حتى قبل أن تهتز شباكه بـ"الهدف النادر" في مرمى أفضل حارس في بطولة الأمم الإفريقية 2006 و2008 و2010.

 

وظهر غضب الحضري بعد كل هجمة لخصومه سواء أنقذها المدافعون أو ردها بنفسه، بل وأطرق حزينا قبل بداية الشوطين الإضافيين وظل أخصائي العلاج بالفريق يواسيه.

 

وبهذه النتيجة يتأهل الحدود إلى نهائي كأس مصر للموسم الثاني على التوالي، بعدما حسم اللقب لصالحه في الموسم الماضي على حساب إنبي.

 

كما رد أبناء طارق العشري على الخروج على يد الدراويش عام 2007 في الدور ربع النهائي للبطولة ذاتها، بالخسارة بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح.

 

انشر عبر