شريط الأخبار

آرسنال يرفض بيع فابريجاس لبرشلونة.. وإبرا لمن يدفع 35 مليون يورو

07:25 - 02 تموز / يونيو 2010

 

 

لندن/ رفض ارسنال الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عرضا رسميا من برشلونة لضم لاعب الوسط الاسباني سيسك فابريجاس وأبلغ النادي الكتالوني بانه لن يدخل في أي مفاوضات تتعلق بانتقال اللاعب.

 

وقال ارسنال في بيان اليوم الاربعاء: "قائد ارسنال سيسك فابريجاس مرتبط بعقد مع النادي حتى صيف 2015. إنه لاعب مهم للغاية في الفريق وجزء من خططنا للمستقبل".

 

واضاف "تلقينا أمس عرضا من برشلونة لضم سيسك وردا على ذلك أبلغناهم على الفور وبكل تصميم انه لا يوجد لدينا أي نية لبيع قائد الفريق".

 

وتابع: "ولكي نكون واضحين.. لن ندخل في أي نوع من المناقشات. أعلن برشلونة انه سيحترم موقفنا ونتوقع ان يحترموا كلمتهم".

 

وأعلن برشلونة اليوم الاربعاء انه تقدم بعرض للنادي اللندني أمس لضم فابريجاس لاعب وسط منتخب اسبانيا. وقال خوان اوليفر مدير عام برشلونة لموقع النادي على الانترنت " الجميع يعلم ان سيسك يريد اللعب لبرشلونة والجميع أيضا يعرف اننا نريد ضمه لكن يوجد طرف ثالث هو ارسنال".

 

وفي الشهر الماضي قال فابريجاس إنه تحدث مع ارسين فينجر مدرب ارسنال بشأن رغبته ووضع الامر بين يدي مدربه. ولعب فابريجاس بين صفوف الناشئين في برشلونة قبل أن ينتقل لارسنال وعمره 16 عاما لكنه لم يخف ابدا رغبته في العودة لصفوف النادي الكتالوني.

 

وفابريجاس موجود الان في النمسا في معسكر منتخب اسبانيا الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم المقرر انطلاقها في وقت لاحق من الشهر الجاري. ويتعافى اللاعب البالغ عمره 23 عاما من إصابة في الساق اليمنى لكن ربما يلعب مباراته الاولى منذ شهرين عندما تلتقي اسبانيا وديا مع كوريا الجنوبية غدا الخميس.

 

 

ابراهيموفيتش لمن يدفع 35 مليون يورو

 

يبدو ان الامور بين برشلونة ولاعبه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وصلت الى طريق مسدود حيث حدد النادي الكتالوني سعرا لن يتنازل عنه وهو 35 مليون يورو لأي نادي يود التقدم والتعاقد معه.

 

وذكرت صحيفة "اس" الاسبانية أن مانشستر سيتي كان أول المتقدمين لشراء مهاجم انترميلان و يوفنتوس السابق مقدما المبلغ ذاته لكي تفتح باب المفاوضات مع النجم السويدي الذي سيخسر النادي الكتالوني أكثر من 60 مليون يورو في سعيهم للتخلص منه.

 

و ياتي هذا بعد ان تعاقد برشلونة مع مهاجم فالنسيا ديفيد فيا و الذي من المتوقع ان يشارك ميسي و بيدرو في خط الهجوم بداية الموسم المقبل.

 

انشر عبر