شريط الأخبار

حزب التحرير يدعو أحفاد السلطان محمد الفاتح لردٍّ مزلزل على دولة الكيان

03:15 - 01 تموز / يونيو 2010

حزب التحرير يدعو أحفاد السلطان محمد الفاتح لردٍّ مزلزل على دولة الكيان

فلسطين اليوم: غزة

 وجه المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين صرخة استغاثة لأحفاد السلطان محمد الفاتح تحت عنوان "الآن ... الآن ... يا أحفاد السلطان محمد الفاتح!"، برد مزلزل على الجريمة الصهيونية التي ارتكبتها دولة يهود يوم أمس ضد سفن الإغاثة المتجهة لغزة.

 

واعتبر الحزب أن تلك السفن أقل ما يتوجب على الأمة تجاه أهل غزة الذين صبروا وصابروا واستغاثوا"، بينما "لا يمكن لها أن ترفع حصارًا ولا أن تنكأ عدوًا".

 

ووجّه الحزب دعوة "للقيادات المخلصة في القوات المسلحة التركية، وفي الجيوش الإسلامية كافة، إلى وضع حد لهذه المهازل، والتحرك العاجل لتنصيب قائد مخلص يخرج الجيوش من ثكناتها، لإنهاء عربدة اليهود واستكبارهم في الأرض".

 

وقال المكتب الإعلامي أن "قادة الكيان اليهودي، كعادتهم في كل عدوان وحشي يأمنون فيه جانب الحكام ارتكبوا جرائمهم مستخفّين بدولة تعتبر نفسها وريثة الخلفاء العثمانيين العظماء، ودون أي اعتبار للعلاقات الودية التي يصر حكام تركيا على نسجها معهم، وغير آبهين بكل حكام المسلمين".

 

واعتبر حزب التحرير أن "التعويل على المجتمع الدولي وعلى مواقف الدول الأوروبية، وعلى مجلس الأمن، وعلى الاجتماعات العربية، وعلى الأعمال الدبلوماسية والمحاججة القانونية بالحديث عن مياه إقليمية وغير إقليمية، إنما هي كلها من العبث السياسي وهي تهرب من المسؤولية"، مؤكدا النظرة الإسلامية حول بطلان شرعية الكيان اليهودي "كدولة مارقة، تمخّضت عن عملية غير شرعية"، واصفا جنود اليهود بالعلوج الذين "داسوا القوانين والأعراف الدولية بتواطؤ غربي، دون أن يحسبوا حسابًا لكل ردات الفعل الهزيلة تلك".

انشر عبر