شريط الأخبار

شرطة رام الله تنهي استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة

12:26 - 01 حزيران / يونيو 2010

شرطة رام الله تنهي استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة

فلسطين اليوم- رام الله

أكدت الشرطة في محافظات الضفة الغربية اليوم الثلاثاء، استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة التي ستبدأ في الثاني عشر من الشهر الجاري.

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن شرطة محافظات الوطن الشمالية أنهت استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة, و بلغ عدد القاعات التي ستستقبل الطلبة أثناء الامتحانات 410  قاعة موزعة على مختلف المدارس في محافظات الوطن الشمالية.

 

وأضاف البيان أن الشرطة ستشرف على أمن سير الامتحانات وستنشر قوتها على جميع المدارس لتوفير كل الظروف الهادئة في محيط المدارس , و بلغ عدد القوة المشاركة  في التامين 1662  شرطي منهم الشرطة الخاصة التي كلفت بتأمين حراسة المديريات على مدار الساعة إضافة لتأمين حراسة مراكز التصحيح التي تبلغ 10 مراكز موزعة على محافظات رام الله 3  مراكز و الخليل 5  مراكز و طولكرم مركزين.

 

وأشار البيان، إلى أن أفرع عمليات الشرطة في المحافظات ستشرف و تتابع جميع القوات المشاركة في تامين سير الامتحانات بالمحافظات اعتمادا على خطة شامله أعدتها إدارة العمليات المركزية بتعليمات و توجيهات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية.

 

وأكد البيان، أن أفرع عمليات الشرطة في المحافظات على استعداد تام في استقبال أي ملاحظات أو شكاوى من خلال الرقم المجاني 100 في جميع المحافظات الشمالية للوطن.

 

ونوه البيان، إلى أن امتحان الثانوية العامة هدف عام ومصلحة وطنية عليا يجب على الجميع مد يد العون لإنجاحه وتوفير الأجواء البعيدة عن الضوضاء والإزعاجات حتى تتوفر الظروف التي تعطي الطالب أجواء هادئة أثناء تقديم الامتحانات .

انشر عبر