شريط الأخبار

عروض أوروبية لمتعب وسعودية لجمعة والأهلي يفاوض بوشروان

06:18 - 31 تموز / مايو 2010

 

 

القاهرة/ أكدت إحدى الشركات الأجنبية لتسويق اللاعبين أنها تملك أربعة عروض لمهاجم الأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم في الأعوام الستة الأخيرة الدولي عماد متعب.

 

وأوضحت الشركة لوكالة "فرانس برس" أن العروض من انجلترا واسبانيا وايطاليا واليونان دون الكشف عنها, مشيرة إلى أنها أبلغت اللاعب بها حيث رحب بها في ضوء الطريق المشروع والمخاطبات الرسمية.

 

وأوضحت انه يبدو أن وكيل أعمال اللاعب نادر شوقي يغلق الباب أمام أي عروض لمتعب من الخارج الا عن طريقه ولذلك حاول في الفترة الأخيرة مخاطبة الأندية الانجليزية والاسبانية والايطالية لتوفير عرض يناسب اللاعب لكن دون جدوى حتى الآن.

 

القيعي يلتقي وكيل أعمال بوشروان

 

كثف النادي الأهلي مفاوضاته مع النجم المغربي هشام بوشروان، تمهيدا للتعاقد معه والانضمام للفريق بدءا من الموسم الجديد.

 

وعلم "اليوم السابع" أن الأيام القليلة الماضية شهدت اتصالات بين المهندس عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالأهلي وسلطان البلوى شقيق منصور البلوى رئيس نادي اتحاد جدة السعودي السابق ووكيل أعمال اللاعب المغربي.

 

وحضر البلوى للقاهرة مؤخرا للتفاوض مع الزمالك والأهلي بشأن مصير بوشروان الذى تألق مع اتحاد جدة في الموسمين الأخيرين قبل أن يرحل منه مؤخرا.

 

ولا يرتبط اللاعب المغربي بعقود مع أية أندية بعد انتهاء عقده مع اتحاد جدة، مما يسهل مهمة التعاقد معه لكن المشكلة تكمن في المبلغ الكبير الذى طلبه اللاعب، حيث كان يتقاضى مليونا و200 ألف دولار سنويا مع النادي السعودي.

 

ويحاول الأهلي والزمالك تخفيض المبلغ الذى طلبه بوشروان للانتقال لإحداهما _ مليون دولار سنويا _ خاصة أنه تلقى عروضا مغرية من أندية خليجية أبرزها من الوحدة الإماراتي.

 

ويذكر أن بوشروان من مواليد 20 أبريل 1981 لعب لنادي الرجاء البيضاوي، وفى عام 2005 انتقل للعب في نادي ليل الفرنسي على سبيل الإعارة حتى شهر يوليو 2006، عاد بعدها إلى نادي الرجاء البيضاوي وفى عام 2007 انتقل للدوري التونسي ومنه انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي منذ عام 2008 .

 

 

الأندية السعودية تتنافس على ضم وائل جمعة

 

تقدم نادي القادسية الكويتي بطلب رسمي الى النادي الأهلي لضم مدافع الفريق وائل جمعة مقابل مليون يورو لمدة عام واحد.

 

يأتي هذا في الوقت الذي طلب فيه نادي الوحدة السعودي استعارة وائل جمعة ايضا.

من جانبه اكد وائل في تصريح خاص لموقع " سوبر" انه سيترك لادارة النادي ولجنة الكرة اتخاذ القرار المناسب في هذا الشأن، مشيرا الى ان تعاقده مع الاهلي ساري حتى الموسم المقبل.

 

تجدر الاشارة الى ان حسام البدري رفض في تصريحاته الاخيرة التفريط في اي لاعب من العناصر الاساسية سواء بالانتقال او الاعارة معتبرا ذلك خط احمر نظرا لان الفريق يسعى لاستعادة كاس دوري ابطال افريقيا والعودة الى مونديال الاندية الذي غاب عنها العام الماضي في ابو ظبي.

 

انشر عبر