شريط الأخبار

الدم يوحد الفلسطينيين في جبهة واحدة ضد إسرائيل

03:39 - 31 تشرين أول / مايو 2010

فلسطين اليوم-غزة

أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين كايد الغول، أن الجبهة دعت لاجتماع للفصائل الفلسطينية بما فيها حركتي فتح وحماس.

 

وأضاف الغول "لوكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، أن الاجتماع سيعقد في مدينة غزة مساء اليوم، وأن جميع الفصائل المدعوة قد أكدت حضورها.

 

وتوقع الغول أن يصدر موقف مشترك عن الإجتماع، يعكس توحد الكل الفلسطيني في مواجهة القرصنة الإسرائيلية ضد أسطول الحرية، وأن يجري الاتفاق أيضا على فعالية مشتركة.

 

يأتي ذلك في وقت أكد فيه الدكتور ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة أن الجريمة الإسرائيلية بحق أسطول الحرية في عرض البحر هي أبشع ما يمارس ضد الأصوات المطالبة برفع الحصار عن قطاع غزة وإعادة اللحمة لشطري الوطن

 

وطالب الوادية جميع الفصائل خاصة حركتي فتح وحماس العودة إلى العودة والتضامن من اجل فلسطين ومن اجل الشعب الفلسطيني ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى وفك أسرى المأسورين ونعزي أهالي الشهداء .

 

وشدد الوادية على ضرورة أن تكون هذه الجريمة صرخة موجهة الى الكل الفلسطيني لإعلان الوحدة والتوافق الفلسطيني وهو ما يمكن اعتباره  تحفيزا للفلسطينيين لإنقاذ الجسم الداخلي الفلسطيني ومواجهة التعنت الإسرائيلي .

 

 

انشر عبر