شريط الأخبار

حركة الجهاد: المشاركون في أسطول كسر الحصار يمثلون "الضمير الحي" للأمة

07:28 - 30 آب / مايو 2010

حركة الجهاد: المشاركون في أسطول كسر الحصار يمثلون "الضمير الحي" للأمة ولأحرار العالم

فلسطين اليوم: غزة

أشادت حركة الجهاد الإسلامي بثبات المشاركين في أسطول الحرية القادم إلى قطاع غزة، وإصرارهم على تحدي كل الصعاب، والتهديدات الإسرائيلية. وعبرت عن اعتزازها واعتزاز كل أبناء الشعب الفلسطيني بهذه الوقفة البطولية من قبل المشاركين، وتُحيي إرادتهم القوية وإصرارهم على فضح الاحتلال وتحدي ترسانته العسكرية.

وأكدت الحركة أن هذه الخطوة هي نتاج لصمود الشعب الفلسطيني وإيمانه بعدالة قضيته وتمسكه بحقه، ولذلك يجب البناء عليها بمزيد من الثبات والتضحية.

وقالت الحركة في بيان لها ان هذه القافلة تكشف عجز النظام الرسمي العربي الذي بات فاقداً لزمام المبادرة ولأي دور حقيقي تجاه فلسطين وما تعيشه من حصار وعدوان.

وأضافت الحركة ان التهديدات العلنية بحق سفن القافلة، وما يرافقها من استعدادات عسكرية ضخمة من قبل العدو الصهيوني للسطو على السفن وما تحمله من مساعدات إنسانية، لهو دليل دامغ على التواطؤ ما يعرف بالمجتمع الدولي الذي يشكل الحماية والغطاء لما يرتكبه الاحتلال من جرائم وانتهاكات وعدوان.

ودعت الحركة جماهير شعبنا وقواه إلى مواكبة هذه القافلة والتفاعل معها وهي تتحدى العربدة الصهيونية الطاغية، إننا ندعو جماهير شعبنا في كل مكان إلى إعلاء صوتهم في مواجهة الحصار والخروج في مسيرات الدعم والتأييد للمشاركين في هذه القافلة، كما ندعو أبناء الأمة وجماهيرها إلى التضامن مع هذه القافلة ونصرة إخوانهم المشاركين فيها.

انشر عبر