شريط الأخبار

إبراهيم حسن يتعهد بالفوز بالثلاثية وحسام يشكك بفوز الأهلي

06:02 - 29 حزيران / مايو 2010

 

 

القاهرة/ شكك حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك في صحة الأهداف الثلاثة التي أحرزها النادي الأهلي في شباك فريقه خلال مباراة الدربي الأخيرة بين الفريقين في دور الـ16 لكأس مصر مؤكدا تحمله مسؤولية الهزيمة كاملة.

 

وقال حسن في أول تعقيب له علي المباراة من خلال مداخلة تليفونية مع برنامج (هنا القاهرة) والذي أذيع علي قناة (مودرن سبورت) الفضائية الجمعة " هدف شريف عبدالفضيل الذي تعادل به النادي الأهلي شهد خطأ واضحا علي وائل جمعة الذي قام بدفع الحائط أثناء التسديد".

 

وأضاف عن الهدف الثاني " الكرة وصلت أولا إلي محمد ابوتريكة الذي استلم الكرة علي يده قبل أن تصل لمحمد فضل الذي أحرز الهدف".

 

أما الهدف الثالث فأكد حسام قائلا " كان ابوتريكة في موضع تسلل عند إحرازه للهدف."

وكان الأهلي قد واصل مشواره في كأس مصر عقب تخطيه الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة أدارها طاقم تحكيم ايطالي بقيادة الحكم نيكولا ريزولي.

 

كما أشار حسن إلي وجود ضربة جزاء صحيحة لفريقه في شوط المباراة الأول لصالح لاعبه الايفواري مارسيل اديكو حيث قال " كانت هناك ضربة جزاء واضحة لاديكو لم يحتسبها الحكم الايطالي."

 

كما القي حسام باللوم علي سوء التوفيق الذي لازم الفريق في إصابة لاعب خط وسطه إبراهيم صلاح في بداية اللقاء وقال " سوء التوفيق كان واضحا للغاية في إصابة إبراهيم صلاح بعد مرور 9 دقائق فقط من البداية مما أثر علي خط وسط الزمالك".

 

وأكد حسام انه مسؤول مسوؤلية كاملة عن الهزيمة سواء كان هناك سوء توفيق او أخطاء حيث قال " منذ أول يوم توليت في تدريب الزمالك أكدت اني أتحمل المسؤولية كاملة في كل الأحوال."

 

الجدير بالذكر ان حسام عقد اجتماعا مطولا مع مجلس ادارة الزمالك الجمعة كشف فيه عن نيته عن التعاقد مع 4 لاعبين جدد من اجل الموسم الجديد.

 

 

إبراهيم حسن: سننافس علي الثلاثية الموسم القادم إذا تعاقدنا مع من طلبناهم

 

قال إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بنادي الزمالك أن الأخير سينافس علي الثلاثية الموسم القادم إذا نجح النادي في التعاقد مع اللاعبين الذين طلبهم الجهاز الفني.

 

وقال حسن في تصريحات جاءت ضمن النشرة الإعلامية اليومية لنادي الزمالك والتي حصل Yallakora.com علي نسخة منها ان الزمالك سينافس علي الثلاث بطولات التي سيشارك بها الموسم القادم إذا أتمت إدارة النادي التعاقد مع اللاعبين الذين طلبهم الجهاز الفني.

 

وتأكد مشاركة الزمالك الموسم القادم في 3 بطولات هي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلي بطولة رابعة محتملة هي كأس السوبر المصري في حالة واحدة فقط هي فوز الأهلي بكأس مصر الجاري.

 

وأضاف ان الجهاز الفني طلب أسماء معينة للتعاقد معها وهذه الأسماء من شأنها ان تضيف الكثير للفريق في حال تم النجاح في التعاقد معهم.

 

من جهة أخرى، اكد المنسق العام ان الجهاز الفني اغلق ملف مباراة القمة الاخيرة تماما مشيرا إلى ان تركيز الفريق منصب حاليا تجاه الاستعداد الجدي للموسم الجديد.

 

وارجع حسن الخسارة امام الاهلي الى الحالة الفنية السيئة التي كان عليها الكثير من لاعبي الزمالك مؤكدا ان المباراة شهدت ظروفا غير طبيعية للفريق الابيض.

 

وكان الزمالك قد ودع كأس مصر في دور الـ16 عقب خسارته امام غريمه الاهلي بنتيجة 1-3 لينهي الفريق الأبيض مشاركاته هذا الموسم نهائيا.

 

انشر عبر