شريط الأخبار

أهلي مصر يختبر لاعباً سورياً وأهلي السعودية يفاوض بركات

06:00 - 29 حزيران / مايو 2010

 

 

القاهرة/ يصل للقاهرة منتصف الأسبوع المقبل لاعب نادي المجد السوري، سامر عوض، وذلك للخضوع لاختبارات وإجراء مفاوضات مع بعض الأندية المصرية بغية الانضمام إليها بالموسم المقبل.

 

وقال سامر العوض لموقع "المحترفين السوريين": أنتظر حاليا صدور الموافقة على السفر وسأتوجه بعدها مباشرة إلى مصر للتفاوض مع الأهلي وإنبي.

 

وتابع سامر: في البداية سأنضم لتدريبات النادي الأهلي وسوف يشاهدني المدير الفني للفريق، حسام البدري، وبعدها سيصدر قراره إما بالتعاقد معي أو لا، وإذا لم أوافق مع القلعة الحمراء سأتفاوض مع إدارة نادي إنبي وسأنضم للفريق بشكل رسمي إذا وصلنا لصيغة عقد مناسبة.

 

وعن موقف نادي المجد من هذه المفاوضات، تحدث سامر قائلاً: عقدي مع نادي المجد ينتهي بالموسم القادم، لكن إدارة النادي سمحت لي بالسفر إلى مصر والاحتراف مقابل حصوله على مبلغ مالي من قيمة الصفقة، وفى حال نجحت في الانضمام لأحد الأندية المصرية، فسوف تتم المفاوضات عن طريق إدارة النادي.

 

وقال لاعب المجد والمنتخب السوري إنه سيلعب في حال انضمامه لأحد الأندية المصرية كلاعب محلى باعتباره فلسطيني الأصل معلقا: في حال انتقالي إلى مصر سواء لنادي الأهلي أو نادي إنبى سألعب هناك كلاعب محلى باعتباري فلسطيني الأصل، وفى الدوري المصري يعامل اللاعب الفلسطيني كلاعب محلي.

 

الأهلي السعودي يفاوض بركات

 

فتح نادي الأهلي السعودي المفاوضات مع نجم الأهلي المصري محمد بركات لضمه إلى صفوف الفريق الجداوي الموسم القادم.

 

ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية ان أحد المسؤولين السابقين بالأهلي السعودي فتح باب المفاوضات مع بركات من خلال اتصال هاتفي مع اللاعب الذي أبدى رغبته في العودة لأهلي جدة بعد تجربة ناجحة قضاها مع الفريق قبل عدة مواسم.

 

وطلب المصري بركات من المسئول الأهلاوي نقل رغبته للإدارة الأهلاوية الجديدة في حال دخلت بشكل رسمي في مفاوضات مباشرة مع إدارة النادي المصري.

 

وكان بركات قد انتقل للأهلي في عام 2003 من فريق الإسماعيلي المصري وقضى موسما مميزا مع الفريق. وكانت مباراة الديربي المصري التي جمعت الأهلي بالزمالك الأربعاء الماضي وفاز فيها الأول 3/1 في مسابقة كأس مصر, شهدت تألق بركات.

 

انشر عبر