شريط الأخبار

"علماء فلسطين": سفن كسر الحصار تجسد أروع صور نصرة المظلومين

02:44 - 29 تموز / مايو 2010

"علماء فلسطين": سفن كسر الحصار تجسد أروع صور نصرة المظلومين

فلسطين اليوم- غزة

أعربت رابطة علماء فلسطين اليوم السبت، عن ارتياحها الكبير لتضافر جهود الأحرار والمخلصين من أجل كسر الحصار الجائر المفروض على أهالي قطاع غزة من خلال أسطول الحرية المبحر نحو شاطئ غزة رغم التهديدات الصهيونية المتوالية.

واعتبرت الرابطة في بيان لها تلقت "فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، أن هذه الجهود تسجد مجسداً أروع صور نصرة المظلومين ونجدة المنكوبين وإغاثتهم، وتعكس روح العطاء والتضحية التي يتحلى بها فرسان القافلة الذين أبوا الضيم الواقع على سكان القطاع منذ أعوام.

وأكدت رابطة علماء فلسطين، على دور أسطول الحرية وغيره من قوافل كسر الحصار البحرية والبرية في تعزيز صمود أهالي القطاع القابضين على جمر الثوابت والحقوق الفلسطينية، رافضين إعطاء الدنية في دينهم عبر الإذعان لإرادة الاحتلال الغاصب، مؤكدين على عزة المسلمين رغم ما يعتريهم من ضعف نتيجة تكالب الأعداء عليهم.  

وباركت الرابطة، جهود الأحرار الرامية لكسر الحصار الجائر المفروض على سكان قطاع غزة، لتحث القادة والحكام العرب والمسلمين على ضرورة الاضطلاع بدورهم في كسر الحصار، وعدم التخاذل عن نصرة الشعب الفلسطيني؛ فالمولى عز وجل سائل كل راع عما استرعاه حفظ أم ضيع، وأقل الواجب أن يحركوا قوافل الإغاثة لمن نكبوا خلال الحرب العدوانية على قطاع غزة قبل أكثر من عام.

ودعت رابطة علماء فلسطين إلى تنظيم سلسلة فعاليات شعبية في مختلف الدول العربية والإسلامية والغربية من أجل إجبار سلطات الاحتلال الصهيوني على رفع الحصار الجائر وإتاحة دخول كافة احتياجات سكان القطاع دون نقص أو تأخير.

 

                                                                   

انشر عبر