شريط الأخبار

داخلية غزة تخرج دورة شرطية جديدة شمال القطاع

10:59 - 29 تشرين أول / مايو 2010

داخلية غزة تخرج دورة شرطية جديدة شمال القطاع

فلسطين اليوم-غزة

أقامت قوات حفظ النظام والتدخل صباح يوم الخميس الماضي حفل تخريج لدورة لأفرادها في محافظة شمال غزة بموقع الشهيد عبد العزيز الرنتيسي .

وقد حضر حفل التخرج وزير الداخلية الأستاذ فتحي حماد وقائد الشرطة العميد أبو عبيدة الجراح وقائد حفظ النظام والتدخل المقدم عماد العمصي ومحافظ شرطة الشمال المقدم وائل رجب وعدد من ضباط وأفراد الشرطة الفلسطينية.

وخلال كلمته تحدث معالي وزير الداخلية الأستاذ فتحي حماد أن التدريب يأتي لنكون الأرقى في الأداء الأمني ولكي يستطيع الشرطي أن يكون على علاقة جيدة مع الجمهور خاصة وأننا نتعامل مع جمهور خرج من حرب قاسية لذا يجب علينا أن نحترمه وأن لا نتسبب في جرح كرامته.

 

وشدد حماد في حديثه أن دورات التدريب تأتي في سياق احترام الشعب وبين الضرب من حديد على كل من يخالف القانون لذلك سيلمس أبناء شعبنا هذه التطورات على أرض الواقع خلال الأيام القادمة .

وأوضح حماد بأن صدورنا وأبوابنا مفتوحة للجميع لتوجيه أي انتقاد أو نصيحة أو إرشاد حول عمل وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية .

وبين حماد بأن وزارته ستدعم المتدربين على مختلف التخصصات وسنوفر لهم الحوافز من أجل أن نكون الأرقى والأسمى من حيث الأداء المهني ، وشكر القائمين علي مثل هذه الدورات وخاصة مديرية التدريب والمتمثلة بالمقدم محمود صلاح وتخلل الحفل عرض عسكري لأفراد الشرطة وقوات حفظ النظام والتدخل .

وفي نهاية الاحتفال كرم وزير الداخلية وقيادة الشرطة أفراد الدورة علي أدائهم المتميز.

انشر عبر