شريط الأخبار

تجمع الشخصيات المستقلة: تطبيق تعاليم ديننا يشكل بداية لإنهاء الضعف الفلسطيني

06:54 - 28 حزيران / مايو 2010

تجمع الشخصيات المستقلة: تطبيق تعاليم ديننا يشكل بداية لإنهاء الضعف الفلسطيني

فلسطين اليوم : غزة

عقد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة ندوة دينية بمقره الرئيسي في مدينة غزة،حضرها العديد من رجال الدين والوجهاء والأكاديميين وممثلي المجتمع المدني والقطاع الخاص.

وناقشت الندوة كيفية تحريك مكمن الخير داخل الإنسان ومساعدته لأن يكون مساهما في تطبيق المصالحة الشعبية بين أفراد أسرته ومنطقته مع العمل على نشر روح المحبة والوحدة بين أفراد المجتمع الفلسطيني ككل.

وأكد الدكتور محمد ماضي منسق اللجنة الشرعية في التجمع على استمرار اللجنة في التذكير بالتعاليم السمحة للدين الإسلامي لكافة شرائح المجتمع والمساهمة في تطبيقها في وطننا والتي من شأنها أن تشكل بداية لإنهاء الانقسام.

وأوضح د.ماضي أن تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة مستمر في جهوده على كافة الأصعدة في سبيل إنهاء الانقسام وتوحيد الوطن الفلسطيني ومحو الفترة السابقة والتي تعتبر الأسوأ في تاريخ الشعب الفلسطيني المناضل.

وثمن د.ماضي جهود المشاركين في الندوة الدينية الأسبوعية موضحا أنه يلمس توجها صادقا منهم لزيادة ثقافتهم الدينية والمساهمة بفاعلية للعمل على إنهاء الانقسام .

وفي نهاية الندوة أجمع الحضور على ضرورة الإصرار على إصلاح الناس وحل كافة المشاكل الشعبية بينهم وحثهم على توحيد جهودهم لمحو حالة الخصام بين الأطراف السياسية.

انشر عبر