شريط الأخبار

الأهلي يلاقي الزمالك في السوبر إذا فاز بالكأس

09:17 - 27 حزيران / مايو 2010

 

 

القاهرة/ أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن الأهلي سيواجه الزمالك مطلع الموسم المقبل على كأس السوبر في حال تتويج الفريق الأحمر بكأس مصر هذا الموسم.

 

وقال حسين لقناة دريم إن لائحة اتحاد الكرة تنص على أن يخوض الفريق صاحب المركز الثاني في الدوري لقاء السوبر وليس وصيف بطل الكأس، وذلك في حال تتويج فريق واحد ببطولتي الدوري والكأس في نفس الموسم.

 

ويقام لقاء السوبر نهاية شهر يوليو المقبل، وقبل انطلاق بطولة الدوري للموسم الجديد في مطلع أغسطس.

 

وكان الأهلي قد تغلب على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل لملاقاة بتروجيت يوم الأحد المقبل في دور الثمانية لكأس مصر.

 

حسام حسن يجتمع بجهازه المعاون لحسم أسماء المستبعدين

 

يعقد حسام حسن المدير الفني للزمالك جلسة خلال الأيام القليلة القادمة مع الجهاز المعاون له لحسم أسماء المستبعدين من الفريق للموسم المقبل.

 

وعلم مراسل Yallakora.com ان حسام سوف يقوم بإعداد تقرير نهائي للفريق لتقديمه لمجلس الإدارة عن الفترة الماضية التي قضاها على رأس الجهاز الفني.

 

وبدأ حسام حسن مشواره مع الزمالك هذا الموسم وبالتحديد مع لقاء حرس الحدود في الدور الأول من مسابقة الدوري، ونجح في انتشال الفريق من المراكز الأخيرة في الجدول إلى المركز الثاني.

 

وسيوضح المدير الفني للزمالك العوامل التي أدت لخروج الفريق من بطولة كأس مصر من دور الـ 16 بعد الخسارة من الأهلي بنتيجة 3-1.

 

 ويقوم حسام بإعداد ملف خاص لكل لاعب وعدد دقائق مشاركته في المباريات خلال الموسم، كما سيحدد طلباته للموسم الجديد وأيضا أسماء اللاعبين الذي سيتم الاستغناء عنهم.

 

من ناحية أخرى، يعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعه الشهري يوم الجمعة، ومن المنتظر ان يتم النظر فيه لوضع الفريق الأول، وأيضا بحث تكريم فريق كرة اليد بعد الحصول على المركز الثالث في بطولة العالم للأندية.

 

ويغيب ممدوح عباس رئيس النادي عن هذا الاجتماع، لتواجده في انجلترا لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

 

 

أشرف يطلب الرحيل من الزمالك

 

اتخذ شريف أشرف مهاجم الزمالك قرارا بالرحيل عن النادي الأبيض بسبب عدم حصوله على فرصته للمشاركة مع الفريق في الموسم المنصرم بحسب وصفه.

 

وقال أشرف في تصريحات لـFilGoal.com "الجهاز الفني أخرجنا تماما من حساباته، ولا يوجد أمل في مشاركتي، وسأطلب الرحيل رسميا".

 

واستبعد الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن مهاجمه أشرف من قائمة الفريق التي خسرت أمام الأهلي في دور الـ16 من كأس مصر.

 

وأضاف أشرف "لم أحصل على فرصة كافية، ورغم مشاركتي النادرة إلا أنني رابع هدافي الفريق برصيد أربعة أهداف".

 

وانضم المهاجم البالغ من العمر 23 عاما إلى الزمالك عام 2007 قادما من الأهلي في عقد ممتد لمدة خمس سنوات قضى منهم ثلاث.

 

وأكمل المهاجم الشاب "لدي العديد من العروض من أندية مصرية وعربية، وأتمنى أن يوافق مجلس إدارة النادي على رحيلي بالتراضي.

 

 

انشر عبر