شريط الأخبار

الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات مع الاحتلال تطلق صفحتها على الفيس بوك

05:06 - 27 حزيران / مايو 2010

الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات مع الاحتلال تطلق صفحتها على الفيس بوك

فلسطين اليوم: غزة

أعلنت الحملة الوطنية لمكافحة التخابر لصالح الاحتلال الإسرائيلي انطلاق صفحتها على موقع الفيس بوك، لهدف إشراك عدد كبير من المواطنين لدعم أهداف الحملة وحثهم على الاستجابة لتسليم أنفسهم واستغلال فتح باب التوبة لهم.

 

وبين المشرف على الحملة في صفحة الفيس بوك "أنها تهدف إلى تفعيل حملة إعلامية في اتجاهين، الأول محاولة إشراك عدد كبير من الإعلاميين والمهتمين من أجل دعم أهداف الحملة الأمنية، والثاني هو توصيل رسالة إلى العملاء والمتعاونين مفادها الاستجابة لدعوات الحملة بالتوبة إلى الله عز وجل والعودة إلى حضن الشعب الفلسطيني واستغلال فرصة الهروب من وحل العمالة"، لافتا "إلي أنها تحمل رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي بأن أي محاولة لزرع العمالة في صفوف أبناء الشعب الفلسطيني سيكون مصيرها الفشل".

 

وأضاف المشرف على الحملة "أن الحملة تحمل مضامين توعوية كبيرة من أجل التحذير من خطورة وحل العمالة مع الاحتلال، ومخاطر ذلك وآثارها على الصعيد الديني والعائلي والمجتمعي والأخلاقي".

 

وأوضح أن الحملة المذكورة تحظى باهتمام كبير، مشيرا إلى أنها استقبلت رسائل مهمة عبر البريد الالكتروني، متوقعا أن تجد صدى واسعا بين الأوساط المعنية".

 

وأضاف أن الحملة تأتي في إطار عمل أمني توعية المواطنين الفلسطينيين والعرب، وتنبيههم من الوقوع في العمالة".

 

وأكد المشرف على الحملة بأنها بدأت تؤتي بثمارها بتسليم عدد من العملاء أنفسهم إلي جهاز الأمن الداخلي" مبينا "أن وزارة الداخلية ملتزمة بتعاملها الأخلاقي والقانوني الذي أعلنته تجاه المتخابرين والعملاء.

انشر عبر