شريط الأخبار

مصلحة الساحل تنظم جولة ميدانية لمشاريعها في القطاع

05:00 - 26 تموز / مايو 2010

مصلحة الساحل تنظم جولة ميدانية لمشاريعها في القطاع

فلسطين اليوم: غزة

نظمت مصلحة مياه بلديات الساحل جولة ميدانية لبعض مشاريع المصلحة في قطاع غزة ، حيث شارك في الجولة نحو 30مهندس من المصلحة وسلطة المياه والوزارت ذات العلاقة والقطاع الخاص.

وقال المهندس رمضان نعيم مدير دائرة الإشراف على المشاريع أن:" الرحلة هدفت إلى التعريف بانجازات المصلحة ومشاريعها وأهمية هذه المشاريع في تحسين خدمات المياه  الصرف الصحي في القطاع (...) حيث تم تعريف المهندسين بالمصلحة ومقراتها واهم مشاريعها وقد تم خلاله زيارة كل من المخازن الرئيسية للمصلحة، محطة تحلية البريج، بئر مياه في دير البلح وسط القطاع ومشروع إنشاء خزان مياه في بلدية النصر في رفح وكذلك زيارة محطة معالجة المياه العادمة برفح إضافة إلى محطة تحلية مياه البحر في الزوايدة".

ولفت م.نعيم إلى أن المصلحة بصدد تنفيذ عدد من المشاريع لإنشاء خزانات المياه الأرضية سواء في جنوب القطاع أو شماله مشيرا إلى أن العمل يجري على قدم وساق في العديد من المشاريع لاسيما بعد أن بدأت تدخل بعض المعدات اللازمة والضرورية لهذه المشاريع.

وأشاد المهندسون بانجازات مصلحة مياه بلديات الساحل في مجال تحسين نوعية وكمية المياه مثمنين عاليا كفاءة أطقم المصلحة في العمل بالرغم من جملة الصعوبات التي تواجهها المصلحة وأهمها الحصار الذي يعيشه قطاع غزة والذي اثر على كافة مناحي الحياة.

انشر عبر