شريط الأخبار

الوزير عسقول:" الإعلان عن نتائج الثانوية العامة بغزة سيتزامن مع الضفة"

01:17 - 26 كانون أول / مايو 2010


الوزير عسقول:" الإعلان عن نتائج الثانوية العامة بغزة سيتزامن مع الضفة"

فلسطين اليوم- غزة

أعلن الأستاذ الدكتور محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي بحكومة غزة اليوم الأربعاء، أن إعلان نتائج الثانوية العامة لهذا العام سيكون متزامناً مع الإعلان في الضفة الغربية.

جاء ذلك، خلال لقاء الوزير عسقول بوفد من شركة جوال برئاسة م. يونس أبو سمرة مدير شركة جوال بقطاع غزة، وبمشاركة م. رامي الأغا مدير التسويق، و أ. محمد أبو عمرة من العلاقات العامة، وذلك في مقر الوزارة الرئيس بمدينة غزة، حيث حضر اللقاء أ. مروان شرف نائب مدير عام القياس والتقويم والامتحانات، وأ. أحمد النجار نائب مدير عام العلاقات الدولية والعامة بالوزارة.

ورحب معالي الوزير في بداية اللقاء الذي جاء لتعزيز التعاون المشترك والفعال بين وزارة التربية والتعليم العالي وشركة الاتصالات الخليوية "جوال" بمدير الشركة والوفد المرافق له، وناقش معهم آليات التعاون الذي يساعد في فتح آفاق جديدة للتنسيق المشترك بين الجميع.

وخلال حديثه شكر معالي الوزير شركة جوال ممثلة في رئيسها على ما قدمته وتقدمه من دعم للمسيرة التعليمية وخصوصاً في مجال تغطية إعلان نتائج التوجيهي وتكريم أوائل الطلبة، مضيفاً إلى أن وزارته تطمح في أن يكون هذا العام الدراسي خير من سابقه على نطاق النتائج وطبيعة التكريم الذي يُقَّدم للمتفوقين والناجحين على حد سواء، سيما وأن ما قدمته الوزارة من جهد وتسهيلات ودعم لطلبة الثانوية العامة خلال العام الذي اتسم بالهدوء والاستقرار سيكون له دور داعم في سبيل الرقي بأدائهم وصولاً إلى نتائج أفضل ودرجات أعلى.

وأضاف عسقول أن إعلان النتائج لهذا العام سيكون  كما سابقه من حيث التزامن اللحظي مع الإعلان في الضفة الغربية، وذلك تأكيداً على سياسة الوزارة الرامية لتأصيل وتعزيز مبدأ الوحدة بين شقي الوطن.

من جانبه شكر م. أبو سمرة للوزارة حفاوة الاستقبال وأكد على أن العلاقة المميزة بين "جوال" ووزارة التعليم تستلزم تقديم خدمات ومساهمات مميزة للوزارة وللطلبة الناجحين.

وبيَّن  م. أبو سمرة أن شركته أنهت ومن الآن استعدادها لتكريم أوائل الثانوية العامة من خلال مهرجان التفوق الذي تقيمه كل عام، ومن خلال ما تقدمه من جوائز قيمة لهم. وأضاف أن الشركة قررت أن تقدم مفاجآت عديدة لكافة الناجحين لهذا العام وبحسب نسب نجاحهم لتشجيعهم على بذل جهد أكبر لنيل درجات أعلى.

انشر عبر