شريط الأخبار

برشلونة لم يتقدم بعرض لشراء فابريجاس وكول في طريقه للريال

03:50 - 25 تموز / مايو 2010

 

 

برشلونة/ قال خوان اوليفر المدير العام لنادي برشلونة بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم ان ناديه لم يتقدم بعد بعرض لشراء سيسك فابريجاس لاعب منتخب اسبانيا وقائد نادي ارسنال الانجليزي.

 

ونقل موقع برشلونة الرسمي على الانترنت عن اوليفر قوله "لم نتقدم بعرض بعد... صحيح ان اللاعب عبر عن رغبته في اللعب لبرشلونة.. ربما في الموسم المقبل".

 

واضاف اوليفر قوله "اجرينا اتصالات اولية مع ارسنال اظهرنا خلالها رغبتنا في التحدث وهذا هو الوضع الان." وتحدثت وسائل اعلام اسبانية عن رغبة برشلونة في اتمام الصفقة قبل نهائيات كأس العالم التي تنطلق في 11 من يونيو حزيران المقبل في جنوب افريقيا الا ان اوليفر ينفي ذلك. وقال اوليفر "لسنا في عجلة من امرنا ولا يمكن ان نعرف كم من الممكن ان تستمر مثل هذه الامور."

 

أشلى كول في طريقه إلى ريال مورينيو

 

بات انتقال الإنجليزي أشلي كول لاعب تشيلسي إلى ريال مدريد الأسباني وشيكا في صفقة قيمتها تقارب 29 مليون يورو وهو النبأ الذي لقى صدى طيبا في اسبانيا.

 

وقالت صحيفة "ماركا" أن فلورينتينو قد يرصد مبلغ 8 و 115 مليون يورو هذا الصيف من أجل أن يتيح لمورينيو بناء فريق الأحلام الذي يريده، فريق سيضم بين صفوفه اللاعب مايكون مدافع انتر ميلان الايطالي والذي يفكر هو الآخر في لحاق مورينيو الى البيت الابيض الاسباني، وهو مالم ينفيه اللاعب.

 

وقال مايكون بهذا الصدد: "اذا كان المدرب البرتغالي في حاجة الى جهودي معه في ريال مدريد، فسوف نرى ما اذا كان ماسيمو موراتي رئيس الانتر يوافق على ذلك أم لا".

 

انشر عبر