شريط الأخبار

فتحي وعبد الفضيل ومعوض جاهزون للقمة والشباب الإماراتي يفاوض عماد متعب

05:55 - 24 حزيران / مايو 2010

 

 

القاهرة/ استعاد الأهلي جهود الثلاثي أحمد فتحي وشريف عبد الفضيل وسيد معوض لمواجهة الزمالك يوم الأربعاء المقبل في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

 

وتأتي عودة فتحي لتزيد من ثقل الوسط الأحمر، بينما يعول حسام البدري المدير الفني للفريق على عبد الفضيل في إغلاق الجانب الأيمن دفاعيا.

 

ويعود معوض لدعم الأهلي بعد غياب ثلاث مباريات بسبب الإجهاد ليتيح العديد من الخيارات في الجانب الأيسر في ظل جاهزية الأنجولي جيلبرتو.

 

ولم يمنع الشد في العضلة الخلفية محمد فضل من الانضمام للقائمة ومن المنتظر أن يكون لائقا للمشاركة في المباراة، في ظل غياب عماد متعب.

 

كما دعم الثنائي الشاب شهاب الدين أحمد ومصطفى سليم "عفروتو" قائمة الشياطين الحمر.

 

وتستمر ثقة البدري في المدافع سعد الدين سمير ولاعب الوسط علاء شعبان لمباراة القمة.

 

واختار البدري قائمة مكونة من 25 لاعبا يدخلون معسكرا مغلقا استعدادا للقمة المرتقبة على أن يتم استبعاد سبعة لاعبين ليلة المباراة.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

 

المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، رمزي صالح

 

الدفاع: وائل جمعة، أحمد السيد، شريف عبد الفضيل، سعد الدين سمير، سيد معوض، جيلبرتو، أحمد علي

 

الوسط: محمد بركات، أحمد فتحي، أحمد حسن ، حسام عاشور، شهاب الدين أحمد، مصطفى شبيطة، عبد الله فاروق، أحمد شكري، علاء شعبان، عفروتو، عبد الله عبد العظيم، محمد أبو تريكة

 

الهجوم: محمد فضل، أحمد بلال، فرانسيس دوي

 

 

الشباب الإماراتي يفاوض عماد متعب

 

تقدم نادي الشباب الإماراتي صاحب المركز السابع في الدوري بعرض رسمي إلى المهاجم عماد متعب لاعب الأهلي والمنتخب المصري للانضمام إلى صفوفه الموسم المقبل.

 

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أن اللاعب أبدى اهتماماً بالعرض، إلا أن الأمور المالية لم تحسم بعد خاصة بعد دخول أندية سعودية على الخط.

 

يذكر أن نادي الشباب بدأ الاتصالات منذ فترة مع اللاعب لمعرفة موقف اللاعب خصوصاً أن عقده ينتهي مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.

 

انشر عبر