شريط الأخبار

اعتباراً من 10/6.. حالة طوارئ في غزة

12:09 - 24 تشرين أول / مايو 2010

اعتباراً من 10/6.. حالة طوارئ في غزة

فلسطين اليوم- غزة

أكد المقدم إيهاب مهنا مدير العمليات المركزية في الشرطة بغزة اليوم الاثنين، أن الشرطة وضعت خطة تأمين لعملية سير امتحانات الثانوية العامة المقرر عقدها في العاشر من يونيو المقبل.

وأوضحت الشرطة، أنها أنهت الاستعدادات النهائية لتأمين امتحانات الثانوية العامة ضمن خطة محددة، تبدأ برفع درجة الطوارئ بدرجة 100% في جميع عناصر شرطة المحافظات والإدارات المكلفة بعملية التأمين اعتباراً من 10/6/2010م وحتى آخر يوم في الامتحانات .

وشدد مهنا، أنه سيتم نشر أفراد الشرطة على المدارس واللجان والتأكد من هوية الطلاب الذين يريدون الدخول إلى المدارس.

وأشار إلى أن قيادة الشرطة ستقوم بالمتابعة الميدانية في كافة اللجان حيث سيتم التنسيق بينهم وبين التربية والتعليم وتسخير كافة الإمكانيات .

كما شدد على أنه يمنع دخول أي احد بالزى العسكري أو سلاح أو أجهزة لا سلكية أو خلوية إلى قاعات الامتحانات ومنع أي شخصيات أو صحافة من زيارة اللجان إلا بتنسيق مسبق من وزارة التربية والتعليم.

وذكر أنه سيتم وضع باجات وكارنيهات تعريفية على صدر أفراد الشرطة الموكلين بحراسة اللجان بالإضافة إلى انه سيكون هناك أخوات من الشرطة النسائية في مدارس البنات.

وقال المقدم مهنا أن الشرطة ستوفر الوضع المناسب للنزلاء في السجون لتقديم الامتحانات بالإضافة إلى انه سيتم تامين مراكز تصحيح الامتحانات بشكل جيد وكذلك مقرات التربية والتعليم وكذلك سيتم مرافقة سيارات وزارة التربية والتعليم التي ستقوم بنقل أوراق الامتحانات.

 

 

انشر عبر