شريط الأخبار

هل يواجه "الصقر" مصير ميدو ؟

06:01 - 23 حزيران / مايو 2010

 

 

القاهرة/ حالة من الترقب تعيشها الجماهير المصرية عامة و الأهلاوية خاصة في انتظار رد فعل ادارة النادي الاهلي اتجاه النجم احمد حسن عميد كرة القدم المصرية و كابتن منتخب مصر والحاصل معه على كأس افريقيا 4 مرات خاصة.

 

ذلك بعد المشادة الكلامية الحادة بين المدير الفني للنادي الاهلي حسام البدري و لاعبه احمد حسن بعد ان قرر استبداله الا ان الأمر تطور بشكل مؤسف امام كاميرات التلفاز و الجماهير الحاضرة لمباراة الاهلي و نبروه في دور ال32 من كأس مصر.

 

وامتدت المعركة الكلامية الى غرفة الملابس و اتهم فيها احمد حسن مدربه بمجاملة لاعبين الاخرين و عدم تبديلهم على الرغم من انخفاض مستواهم الفني و ضرب مثلا بالنجم محمد أبو تريكة.

 

بدأت قصة المشادة عند تبديل احمد حسن في بداية الشوط الثاني من المباراة و عند خروجه من الملعب مبديا غضبه و انزعاجه متسائلا عن سبب تغيره الا انه اصطدم برد فعل قوي من البدري قائلا :" يلا مش عاوز كلام كتير ".

 

الجدير بالذكر انها ليست المرة الاولى التي ينزعج فيها كابتن المنتخب المصري عند تبديله، ففي مباراة القمة المصرية بين الاهلي و الزمالك هذا الموسم و عند تبديله ابدى غضبه ايضا و ركل ثلاجة مياه الفريق معترضا على القرار.

 

و يذكر ان هذه الحادثة تشبه تلك التي كان نجمها المحترف المصري احمد حسام "ميدو" و الذي تذمر عند تبديله في مباراة السنغال في كأس افريقيا 2006 و دخل في مشادة كلامية مع حسن شحاته مدرب المنتخب المصري، لكنه عوقب و حرم من المشاركة مع المنتخب وعلى الرغم من انتهاء العقوبة رفض شحاته عودته مرة اخرى!

 

ترى هل تعاقب الادارة الأهلاوية احمد حسن على تصرفاته هذه؟ ام يمر الأمر مرور الكرام؟

 

انشر عبر