شريط الأخبار

زكي لن يشارك في القمة والحضري لن يلعب للزمالك

05:54 - 23 تشرين أول / مايو 2010

 

 

القاهرة/ علم اليوم السابع أن عمرو زكى مهاجم الزمالك الدولي بات خارج حسابات حسام حسن المدير الفني للفريق في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، المحدد لها يوم الأربعاء المقبل بدور الـ 16 البطولة كأس مصر، وذلك بصرف النظر عن وصول بطاقته الدولية من عدمها.

 

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك أن عمرو زكى بعيد عن المباريات منذ فترة طويلة تقارب الشهرين، وغير جاهز فنياً وبدنياً للمشاركة في القمة حتى في حال وصول بطاقته الدولية قبل المباراة، مضيفاً أن انضمام زكى للمعسكر له عوامل نفسية أكثر منها فنية.

 

وكان زكى قد تنازل عن باقي مستحقاته لدى نادي هال سيتي الانجليزي والبالغة مليون جنيه من أجل السماح له باللعب للزمالك، إلا أن تأخر بطاقته حال دون تنفيذ رغبته، وهو ما جعله يخسر على المستويين الفني والمادي.

 

يذكر أن الزمالك توجه في الثالثة مساء اليوم إلى مدينة العين السخنة، للدخول في معسكره المغلق استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي، بقائمة تضم 24 لاعباً، هم نفس قوام مباراة الفيوم بدور الـ 32 لكأس مصر، بالإضافة إلى الثنائي عمرو زكى وعماد السيد.

 

الحضري لن يلعب للزمالك !

 

أكد رؤوف جاسر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري أن فريقه الكرة تعرض لمؤامرة من جانب اتحاد الكرة هذا الموسم من اجل إبعاده عن الفوز ببطولة الدوري بعدما اقترب من المنافسة واللحاق بفريق الاهلي ، وأشار جاسر إلى أن ناديه يسعى للتعاقد مع لاعبين من طراز سوبر في الموسم المقبل وفقا لرؤية المدير الفني حسام حسن الذي تأكد استمراره في قيادة الفريق خاصة وان هناك اتفاقا داخل مجلس الإدارة على ذلك .

 

وقال جاسر في حوار أجرته معه جريدة الراية القطرية اليوم أن الزمالك ابتعد عن الفوز بالدوري بفعل فاعل ، كما أن اتحاد الكرة أقحم النادي في مشاكل مع جهات سيادية مثل الشرطة والجيش بالرغم من أن النادي لا يمكن أن يدخل في مشاكل مع هذه الجهات بدليل أن النادي لم يصعد أزمة مباراته مع حرس الحدود رغم عدم قانونية مشاركة اللاعب احمد عبد الملك مع الحرس.

 

واستبعد جاسر إمكانية تعاقد ناديه مع عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر وقال : الزمالك لديه حارسي مرمى على أعلى مستوى وهما عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف، وإدارة النادي لا يمكن أن تتعاقد مع حارس مرمى كبير في السن بالرغم من الاعتراف بقيمة وأهمية الحضري، والأفضل لنا أن يكون الحارس القادم للفريق صغير السن وأيضا يمكن أن يجلس على مقاعد البدلاء بدون مشاكل!.

 

وكان جاسر ترأس بعثة فريق الزمالك لكرة اليد المشاركة في بطولة العالم للأندية لليد التي أقيمت مؤخرا في قطر وحصل فيها الزمالك على المركز الثالث بعد ريال سوسيداد الاسبانى والسد القطري.

 

انشر عبر